الخميس 23 مايو 2024

انطلاقة جديدة لـ5 برامج على قناة «صدى البلد» السبت المقبل

صدى البلد

توك شو3-6-2021 | 13:41

أشرقت حفني

تبدأ قنوات صدى البلد انطلاقة جديدة، برؤية جديدة، بتطوير شامل فى برامجها من السبت المقبل 5 يونيو، فى إطار السعى المستمر لشبكة القنوات والمواقع، لتلبية رغبات مشاهديها فى مصر والوطن العربى.

 

ويبدأ التطوير بـ5 برامج تظهر فى صورة ورؤية جديدة بالكامل على المستوى الشكل والمضمون، لتبدأ الانطلاقة ببرامج «صباح البلد»، «ست الستات»، «الماتش»،« بدون حظر»، «إنبوكس».

 

وأكد عماد ربيع ممثل المالك ورئيس قنوات صدى البلد أن هناك رغبة دائمة من النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب و رئيس مجلس إدارة صدى البلد، للتطوير والتغيير المستمر لتقديم أفضل البرامج برؤية جديدة، تناسب وتلبى طموحات ورغبات كافة فئات المشاهدين مشيرا إلى أنه يحرص دائما على تقديم الرأى والرأي الآخر، والاستمرار فى تقديم البرامج الهادفة التى تسهم فى توعية الشعب المصرى ونقل الأحداث والأخبار بمصداقيتها المعتادة، والتفاعل مع المشاهدين عبر مواقع التواصل الإجتماعى، كما أكد أن التطوير مستمر ليشمل كل ما يتم تقديمه على شاشة صدى البلد.

 

ويظهر البرنامج الصباحى لـ«صدى البلد» فى الثامنة صباحًا يوميًا من السبت المقبل 5 يونيو بصورة جديدة ومحتوى مختلف، وفقرات متنوعة تتسم بطريقة تفاعلية مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

«صباح البلد» يشارك فى تقديمه يوميًا الإعلامية رشا مجدى، ولميس سلامة، وهند النعسانى، وفرح سعيد، وداليا أيمن، ومحمد جاد.

 

وبشكل جديد ورؤية مختلفة، يواصل الإعلامى هانى حتحوت فى برنامجه «الماتش» متابعته المحايدة والجريئة للمباريات والأحداث الرياضية فى مصر والعالم والوطن العربى، ويذاع البرنامج 11 مساءً من السبت إلى الأربعاء. 

 

ويقدم الإعلامى أحمد مجدى برنامجه الجديد «بدون حظر»، الخميس من كل أسبوع، ويرصد فيه رؤية شاملة لأبرز الأحداث المصرية والعربية والعالمية على مدار الأسبوع، كما يجرى متابعات وحوارات مع سياسيين ومحللين ومتخصصين حول مختلف الموضوعات والقضايا.

 

وللمرأة والطفل وقضايا الأسرة اهتمام خاص من «صدى البلد»، حيث سينطلق برنامج «ست الستات»، فى إطلالة جديدة مع الإعلامية دينا رامز ليقدم وجبة ثرية بحوارات ولقاءات تقدم للمرأة كل ما تحتاجه فى يومها بفقرات فى غاية التنوع.

 

وعلى «صدى البلد 2»، يبدأ برنامج «إنبوكس»، انطلاقة جديدة بفقرات شبابية متنوعة وفقرات متخصصة مهتمة بكل الرياضات عدا كرة القدم، بالإضافة إلى فقراته الصحية والطبية المميزة، والبرنامج يقدمه الإعلاميون نوران عطالله وأحمد فاروق و نورا سامي ووجوه إعلامية جديدة.