الخميس 2 مايو 2024

بعد نجاح "أحسن أب".. معتز التوني يكشف تفاصيل فيلمه ومسلسله المقبلين (خاص)

معتز التوني

فن4-6-2021 | 14:16

رحاب العوضي

كشف الفنان والمخرج معتز التوني، لـ"دار الهلال"، عن كواليس مسلسل "أحسن أب"، الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي،معربا عن سعادته بردود الأفعال تجاه المسلسل،  كما كشف لنا عما يستعد له خلال الفترة الحالية من أعمال جديدة، وخصنا بموعد بدء تصويرها.

قال المخرج معتز التوني: في البداية كان لدي فكرة العمل وهي أن أعمل لـ علي ربيع مسلسلا يجمعه بأحد الأطفال، وذلك لأنه عرض علي من قبل إنه يريد خوض عمل يجمعه بأحد الأطفال، وبالفعل قمت بالعمل على ذلك بالبحث عن فكرة مناسبة، حتى توصلنا لفكرة الأب بهذه الصورة التي تم طرحها، وقمت على الفور بالعمل على السيناريو مع محيي محمدي وأحمد محيي.

وتابع "التوني" قائلاً: اعتمدت في اختياري للفنانين المشاركين في العمل أن يكون لديهم حس الكوميديا بشكل مميز، وكنت أراعي دائماً ألا يكون فريق أبطال مسرح جميعهم داخل العمل، لأن الجمهور اعتاد على تواجدهم سوياً، فكنت دائماً أتحفظ على ذلك، كما أنني كنت أعمل دائماً على ظهور العمل بشكل لايت كوميدي ينال إعجاب الناس ولا يكون مملا، لذا جاءت من هنا فكرة الـ 15 حلقة، كما أن ردود الأفعال أسعدتني حمداً لله، أما عن الكواليس فكانت مميزة ومرحة لأن جميع المتواجدين داخل العمل يمتلكون حس الكوميديا.

وواصل معتز التوني قائلاً: أستعد حالياً للاستعداد لمسلسل "اللعبة 3" ومقرر بدء تصويره شهر نوفمبر المقبل لكي يكون السيناريو جاهزا، لأنه حتي الآن في مرحلة الكتابة، حيث إن فريق العمل سيكون كما هو بنفس أبطاله ولم يتغير أحد، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد في منتصف شهر يناير 2022، ومن الممكن أن يتم عرضه أيضاً بعض ذلك على قناة MBC .

واختتم "التوني": كما أعمل حالياً أيضاً على التحضير لفيلم جديد بعنوان "إكس مراتي"، بطولة كريم محمود عبد العزيز ومحمد ممدوح تايسون، وأمينة خليل، وجاري اختيار باقي نجوم العمل، وهو عمل كوميدي ومقرر بدء تصويره بداية شهر يوليو المقبل.

وأضاف معتز التوني منوهاً: أنا لا أمتلك أي حسابات على السوشيال ميديا نهائيا منذ ثلاث سنوات منذ أن تم اختراق حسابي الشخصي على فيسبوك وسرقته، ومنذ ذلك الوقت لا توجد لدي أي صلة بالسوشيال ميدياً مطلقاً، لأنه يوجد أشخاص تنتحل شخصيتي وتقوم بعمل حسابات مزيفة على الفيسبوك والإنستجرام.

Dr.Randa
Dr.Radwa