الجمعة 14 يونيو 2024

57 ألفا و676 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية غدا بكفرالشيخ

وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ

محافظات4-6-2021 | 12:23

محمود سيداحمد

 قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الامتحانات ستبدأ غداً السبت، الموافق 5 يونيو الجاري، وتنتهي يوم 10 يونيو 2021م، وتم توزيع الجدول على المدارس، مشيرة إلى أنها شددت على  تطبيق الإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظا على صحة الطلاب.

 

وأكدت "كشك"، أنه يؤدي الامتحانات 57 ألفا و676 طالباً وطالبة في 353 لجنة موزعة على 13 إدارة تعليمية، بالإضافة إلى  10 كنترولات فرعية وكنترول مركزي بديوان المديرية، برئاسة المهندس يوسف البسيوني، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية.

 

وأضافت أنه تم الانتهاء من تسجيل بيانات الطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم، وتم الانتهاء من تسليم أرقام الجلوس لجميع الطلاب، وتشمل أرقام الجلوس، رقم جلوس الطالب، واللجنة التي سيؤدي الامتحان أمامها، وجدول الامتحان.

 

وقالت وكيل وزارة تعليم كفر الشيخ، إنه تم الانتهاء من تجهيز المدارس واللجان، وفق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس " كورونا "، حفاظا على صحة الطلاب، فضلًا عن رش وتعقيم المدارس وتجهيز البوابات الإلكترونية، واللجان الطلابية والكواشف الحرارية، للكشف على الطلاب حراريًا قبل دخولهم اللجان.