الأربعاء 15 مايو 2024

حرامي قتل الكلاب وخادمة خدرت فنانة..فنانون تعرضوا للسرقة: آخرهم سيد رجب

سيد رجب

فن4-6-2021 | 19:27

محمد أبو زيد

تعرضت فيلا الفنان سيد رجب، بمدينة البدرشين للسرقة، إذ كان بالخارج يصور أحد أفلامه، وقت وقوع الجريمة، بينما كانت زوجته ونجله بالخارج، وعلم بالواقعة من خفير الفيلا، ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في ضبط المتهم الذي استولى على بعض المتعلقات، وكشفت التحريات أنه تمكن من قتل كلبي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها، وبعد ضبطه اعترف بارتكاب الواقعة.

لم يكن سيد رجب هو الأول الذي تعرض منزله للسرقة وسبقه العديد من الفنانين الذين تعرضت منازلهم  للسرقة منهم فنانة حرق باب غرفة نومها، وآخرى وضع لها المخدر في العصير، بينما كان آخرون حظهم أقل وطأة ممن سبقوهم، ولم يصابوا بأذى حتى ألقت قوات الشرطة على الجناة، وأعادت لهم ما تمت سرقته.

إلهام شاهين
تعرضت فيلا الفنانة إلهام شاهين بطريق المنصورية قبل 10 أيام لمحاولة سرقة، ولكن تمكن حارس الفيلا من الإمساك باللص وتسليمه للشرطة، وكشفت الحريات أن المتهم سبق اتهامه في 3 قضايا سرقة.

 حلا شيحة
تعرضت فيلا الفنانة حلا شيحة، للسرقة في أوائل عام 2019، إذ أبلغت قسم شرطة الشيخ زايد باكتشافها سرقة فيلتها بمنطقة الريف الأوروبي، وذلك بعد أن تركتها لعدة أيام هي وأبناؤها، كاميرات المراقبة كشفت عن هوية المتهم، ونجت الشرطة في وضبطه، وأقر بأنه دخل الفيلا في أثناء غياب الفنانة وأفراد أسرتها، وتمكن من سرقة مبلغ مالي، و3 خواتم ذهبية، وتم إعادة المسروقات مرة أخرى.

فريدة سيف النصر
تعرض منزل الفنانة فريدة سيف النصر ومنزل نجلها للسرقة في نفس التوقيت، وكتبت حينها على حسابها عبر "فيسبوك": "الحمد لله تم سرقة بيتي وبيت ابني..أنا في التصوير وهو قضى أربعة أيام عند أهل زوجته، الظاهر كنا متراقبين، جاري رفع البصمات، حسبنا الله".

فيفي عبده
تعرضت الفنانة فيفى عبده، للسرقة، واتهمت الخادمة الفلبينية التى تعمل لديها بسرقة استولت  مبلغ مالي وكمية من المشغولات الذهبية تزن 5 كيلو جرام.

لقاء الخميسي
تعرضت لقاء الخميسى للسرقة من خادمتها واتهمتها في محضر حررته في قسم الدقي بالاستيلاء على 3 خواتم ألماظ.

ريم أحمد
تعرضت شقة الفنانة ريم أحمد، وزوجها طه خليفة بمنطقة جسر السويس للسرقة، والغريب أنه بعد أيام من السرقة اشتعلت النيران بالشقة في ثاني أيام العيد من عام 2019.

هالة صدقي
لم تكن الفنانة هالة صدقي أفضل حظا ممن سبقوها، إذ اكتشفت بعد عودتها إلى منزلها من حفل زفاف أحد أقاربها، سرقة مشغولاتها الذهبية التي قدرت بمبلغ 800 ألف جنيه، واتهمت خادمتها بالإستيلاء عليها.

نرمين الفقي
تعرضت  الفنانة نرمين الفقي، للسرقة ونشوب حريق في شقتها، إذ قامت الخادمة بإشعال النار في باب غرفة النوم لتتمكن من فتحه، وبعدها كسرت الخزينة واستولت على مجوهرات عبارة عن "3" خواتم، وطقم ذهب، وحلق ألماس، وعدد من الإكسسوارات والساعات الذهبية، ومبالغ مالية 36 ألف جنيه مصري، و150 يورو، 3 آلاف دولار.

منة فضالي
قبل ثلاث سنوات تعرضت الفنانة منة فضالي، لسرقة مقتنيات من داخل شقتها في الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، وفوجئت بالسرقة عقب استيقاظها من نومها.

شيرين سيف النصر
 الفنانة شيرين سيف النصر، لم تنجو هي الآخرى من السرقة وتعرضت لسرقة بعض مجوهراتها، من داخل منزلها، تبين من المعاينة عدم وجود كسر فى باب الشقة ما يدل على أن من قام بالسرقة يتردد عليا باستمرار وتبين أن صديقة شيرين سيف النصر هي وراء حادث السرقة، وعثرت أجهزة الأمن على جزء من المشغولات الذهبية المسروقة لدى أحد الصاغة، الذي أقر أن المتهمة  قامت ببيعها له.

نادية الجندي
تعرضت الفنانة نادية الجندي لسرقة مصوغات وملابس وعطور وإكسسوارات من منزلها، واتهمت خادمتها، والتي عاقبتها المحكمة في عام 2017، بالسجن لمدة سنة.

أصالة
الفنانة السورية أصالة تعرضت فيلا زوجها المخرج طارق العريان في 2017، بالتجمع الخامس للسرقة، وبلغت قيمة المسروقات 70 ألف جنيه، وتمكنت الشرطة من ضبط الجناة.

نورا
تعرضت الفنانة المعتزلة نورا إلى سرقة هاتفيين وجهاز "لاب توب"، ومبلغ 10 آلاف جنيه من منزلها وتبين أن خادمة "نورا" قامت بتخديرها عند وجبة السحور، إذ وضعت لها المخدر في العصير.

Dr.Radwa
Egypt Air