الثلاثاء 30 ابريل 2024

زيادة الإقبال على التسجيل لتلقي لقاح كورونا بالعريش

زيادة الإقبال على التسجيل لتلقي لقاح كورونا بالعريش

محافظات4-6-2021 | 18:41

دار الهلال

أكدت المديرية الصحة بمحافظة شمال سيناء اليوم زيادة الإقبال على مركز التطعيم ضد كورونا بمستشفى العريش العام للتسجيل للحصول على اللقاح أو تلقيه.

وقال فتحي عثمان مسئول التثقيف والإعلام الصحي بالمديرية -في تصريح له- إنه خلال شهر يونيو الحالي ولمدة 4 أيام بلغ عدد من تلقوا التطعيم 4479 فردا بزيادة قدرها 984 فردا عن شهر مايو الماضي، مؤكدا استمرار العمل فى المركز يوميا لاستقبال الراغبين فى التسجيل أو تلقي التطعيم من مختلف فئات المواطنين، خاصة الأطقم الطبية وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة ، مشيرا إلى أن المركز يستقبل العشرات يوميا بهدف التسجيل أو الحصول على الطعم.

وأوضح أنه يتم استقبال الراغبين فى التطعيم ومساعدتهم على التسجيل فى الموقع المخصص لحين تلقى رسالة بموعد التطعيم للجرعة الأولى وتحديد موعد الجرعة الثانية التى تكون بعد 12 أسبوعًا أو 3 أسابيع من الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا حسب نوع اللقاح .

وأكد استمرار التوعية بضرورة إتخاذ كافة الاجراءات الإحترازية والوقائية فى مواجهة كورونا، وفى مقدمتها حث المواطنين على التسجيل للحصول على التطعيم، مشيرا إلى أنه كان في مقدمة الحاصلين على تلقى التطعيم كل من: المحافظ الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، والعديد من وكلاء الوزارة ورؤساء المصالح ومجالس المدن والقيادات إلى جانب أعضاء الأطقم الطبية من مختلف الفئات.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa