السبت 4 مايو 2024

أول رد فعل من نبيل معلول على فوز المنتخب السوري على جزر المالديف

نبيل معلول

ملاعب الهلال4-6-2021 | 22:38

حسن محمود

علق المدرب التونسي، نبيل معلول، المدير الفني لمنتخب سوريا الأول لكرة القدم على الفوز العريض الذى حققه منتخب نسور قاسيون على نظيره جزر المالديف فى التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

وغرد المدرب التونسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي بعد الفوز العريض لمنتخب نسور قاسيون، قائلا:الحمد الله اول انتصار في اول مباراة رسمية للإطار الفني للمنتخب السوري لكرة القدم .

وأضاف: 3 نقاط مهمة في مشوار التأهل إلى كأس العالم. والقادم أفضل إن شاء الله.

و اكتسح المنتخب السوري نظيره جزر المالديف برباعية نظيفة فى اللقاء الذى جرت أحداثه منذ قليل بين المنتخبين ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتفوق المنتخب السوري بثلاثية نظيفة فى الشوط الأول. وتقدم المنتخب السوري عن طريق محمود المواس فى الدقيقة الـ29 من الشوط الأول. وضاعف أياز عثمان النتيجة لنسور قاسيون فى الدقيقة الـ34 من ركلة جزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن محمود المواس من إضافة الهدف الثاني له والثالث للمنتخب السوري من ركلة جزاء فى الدقيقة الـ45، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

وفى الشوط الثاني، أكد محمود المواس تفوق نسور قاسيون بإضافة الهدف الرابع من ركلة جزاء فى الدقيقة الـ71.

وتحصل مؤيد العجان على البطاقة الحمراء فى الدقيقة الـ58 بعد حصوله على الأنذار الثاني. وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب السوري فرق مجموعته الأولى بالعلامة الكاملة وبرصيد 16نقطة، بفارق ثمان نقاط عن المنتخب الصيني الوصيف، ويحتل المنتخب الفيليبيني المركز الثالث برصيد سبعة نقاط، بفارق النقطة عن المنتخب المالديفي الذي يحتل المركز الرابع، وليتذيل منتخب جوام فرق المجموعة برصيد صفر نقطة.

Dr.Randa
Dr.Radwa