الإثنين 1 يوليو 2024

خلال لقاء بأهالي الجيزة.. النائبة أمل رمزي: القيادة السياسية حريصة على تلبية احتياجات المواطنين

النائبة أمل رمزي عضو مجلس الشيوخ

أخبار6-6-2021 | 14:56

دار الهلال

أكد النائبة أمل رمزى، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد، أن القيادة السياسية للبلاد، تسعى طوال الوقت إلى تلبية احتياجات المواطنين، وتوفير مستوى خدمة أفضل تليق بهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".

جاء ذلك خلال لقاء عقدته النائبة مع أهالي منطقة صفط اللبن، بمحافظة الجيزة، لبحث المشكلات والعقبات التي تواجه الدائرة، والعمل على حلها من خلال ممارستها لدورها النيابي.

وتفقدت عضو مجلس الشيوخ، مجمع "أبو بكر الصديق الطبي الخيري"، ووعدت المواطنين بسرعة التواصل مع وزارة الصحة، والجهات المعنية، لتلبية احتياجاتهم، بشأن الموافقات الطبية اللازمة لتشغيل حضانات الأطفال بالمجمع، خاصة أنه مقام بالجهود الذاتية، ويسهم بصورة كبيرة في تقديم الخدمة والرعاية الطبية لقاطني المنطقة.

كما تفقدت نائبة الشيوخ، مجمع مدارس تابع للإدارة التعليمية لبولاق الدكرور، ومن خلال الزيارة اتضح أن المجمع فى حاجة ماسة لتأمين المبنى، من خلال تركيب كاميرات، وتوصيل مياه الشرب، إلى جانب تجهيز فناء المدرسة، وتجهيز حديقة رياض الأطفال.

ووعدت النائبة المواطنين بسرعة التواصل مع وزارة التربية والتعليم لحل هذه المشكلة في أقرب وقت، على أن يتم إدراج المدرسة ضمن خطة التطوير الشاملة التي تنفذها وزارة التربية والتعليم خلال الوقت الراهن.