الأحد 22 سبتمبر 2024

دلال عبد العزيز تتصدر تريند جوجل.. وهذه تفاصيل حالتها الصحية

دلال عبد العزيز

فن7-6-2021 | 13:17

إسراء الشبكي

تصدر اسم الفنانة دلال عبد العزيز الترتيب الثاني لمؤشرات البحث في جوجل، بعد آخر التطورات الصحية التي وصلت لها. 


يذكر أن أمس نفى عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية، ما أشيع عن أصابة الفنانة دلال عبد العزيز بتليف في الرئة.


ولدت الفنانة دلال عبد العزيز محمد في محافظة الشرقية يوم 17 يناير من عام 1960، حصلت على بكالوريوس الزراعة من جامعة الزقازيق، كما حصلت أيضًا على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة. 


دخلت مجال الفن في عام 1977 بيعض الأدوار الصغيرة من بينهما دورها في مسلسل "بنت الأيام"، ويعد هذا الدور هو بدايتها الفعلية في مجال الفن. 


فقدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، لتشارك بالعديد من المسرحيات من أبرزها "أهلًا دكتور، خدمة إنسانية، فخ السعادة الزوجية، هالة حبيبتي، أخويا هايص وأنا لايص، حب في التخشيبة".


جاء عام 1984 لتتزوج الفنانة دلال عبد العزيز من حب عمرها الفنان الكبير الراحل سمير غانم، وأنجبت منه بنتين "دنيا سمير غانم، إيمي سمير غانم".


في يوم 30 أبريل الماضي، تم نقل الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير غانم إلى المستشفى بعد أصابتهما بفيروس كورونا، ومنذ أسبوع تقريبًا أعلنوا عن شفائها من الفيروس وسلبية المسحة الطبية، إلا أنها مازالت تعاني من أعراض ما بعد الأصابة. 


توفي زوجها الفنان الكبير سمير غانم يوم 20 مايو الماضي، عن عمر ناهز الـ84 عامًا، وغابت الفنانة دلال عبد العزيز عن عزاء زوجها وشريك عمرها بسبب سوء حالتها الصحية، كما أنها إلى اليوم لا تعلم عن وفاته شيء.