الجمعة 21 يونيو 2024

عبدالمحسن سلامة: وزير الرياضة أعاد النادي النهري للصحفيين

11-5-2017 | 15:12

 

أكد عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن اليوم له مذاقا خاصا بتشريف وزير الشباب والرياضة، لنقابة الصحفيين والذي نكن له كل الشكر والاحترام لأسباب منها عمله الدائم والذي حرك المياه الراكدة بالشباب والرياضة، بعد أن شهد هذا المجال توترات، استطاع تحويل دفة الأمور للأفضل.

 

وأضاف سلامة إنه جرى العرف أن يكون الوزير معنيا بفريقي الأهلي والزمالك، ولكنه غير ذلك توجه للقرى والنجوع ومراكز الشباب الصغيرة، واهتم بجميع الأندية ومشاكلها المختلفة.

 

وفيما يخص الوزير مع الصحفيين، قال عبدالمحسن: ترجم وعوده لحقيقة فيما يخص أفواج رحلات اليوم الواحد والأسبوع والاحتفالات المختلفة، مشيرا إلى أنه تجاوب مع النقابة في عودة ولاية النادي النهري للنقابة مرة أخرى، وهناك مجالات كثيرة سواء في التدريب واحتفالات الأنشطة الرمضانية وغيرها، مؤكدًا أنه يعمل بكل جهد واضح ويعمل على كل المسارات.

 

وأنهى نقيب الصحفيين كلامه قائلا: "بدأنا في تعاون كبير في الرحلات سواء اليوم الواحد أو الأسبوعية وفي مجال الحفلات، فضلاً عن التجاوب مع النادي النهري الذي عادت ولايته لنقابة الصحفيين، وخصوصًا أنه المتنفس الوحيد للصحفيين، موضحا أن النادي يحتاج جهدًا كبيرًا لتطويره، وهناك أفق للتدريب أتمنى مشاركته في الأنشطة الرمضانية.