الأحد 12 مايو 2024

بسبب وعكة صحية.. خالد عليش يتصدر تريند جوجل

خالد عليش

فن8-6-2021 | 22:41

ميرنا عادل أديب

تصدر اسم الفنان خالد عليش، قمّة قائمة تريند محرك البحث جوجل، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، نقل على إثرها أحد المستشفيات الخاصة، حيث في صورة وهو على فراش المرض، مما أثار قلق جمهوره عليه.

 

وشارك أخاه طارق عليش، صورة له أثناء وجوده داخل أحد المستشفيات، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق عليها قائلاً: " ألف سلامة عليك يا حبيبي.. بسيطة وإن شاء الله تقوم منها زي الفل".

خالد عليش يدخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية - اليوم السابع

يذكر أن خالد عليش، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، من خلال مسلسل "أحسن أب" للفنان على ربيع، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة ذات الـ15 حلقة، ودارت أحداثه حول معرفة لص يدعى"مختار" الذي يجسد دوره الفنان علي ربيع، بمسابقة ينظمها أحد الفنادق وتعرف باسم "أحسن أب"، ويحصل فائزها على مبلغ قدره 300 ألف دولار، فيسعى لوضع خطة لمحاولة الفوز بها.

 

شارك  بطولة مسلسل "أحسن أب"، نخبة من نجوم الفن من بينهم: علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني، و كريم حسين، من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج معتز التوني.
 

موضوعات ذات صلة

Dr.Radwa
Egypt Air