الثلاثاء 14 مايو 2024

رئيس لجنة إدارة الزمالك يوضح موقف ساسى من التجديد

حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك

ملاعب الهلال9-6-2021 | 00:06

رامي بشاي

 كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن آخر التطورات الخاصة بفريق الكرة الأول بعد تولي اللجنة إدارة شؤون النادي.

وقال لبيب في تصريحاته على شاشة قناة الزمالك: "كان هناك حالة من اللغط الدائر حول فريق الكرة، وتود اللجنة لشرحها لجماهير النادي واعضاء الجمعية العمومية بكل شفافية.. ونقف على مسافة واحدة مع الجميع، ولكل رؤساء النادي ورموز النادي كل احترام وتقدير".

وأضاف: اللجنة أتفقت على عدم التفريط في حقوق النادي ونتعامل باللوائح والقوانين للحصول على حقوق الزمالك". "ثانيا .. الملف المالي للنادي، واللجنة قامت بادخار الموارد المالية بفضل اسم نادي الزمالك ووفرنا 100 مليون جنية، وقامت اللجنة بدفع جزء من مستحقات اللاعبين لكل الفرق الرياضية ورواتب الموظفين، والنادي بصدد انشاء حساب خاص لدعم النادي من محبيه، ونحاول تنمية موارد النادي بصفة مستمرة ونسير في الطريق الصحيح".

وتابع : ما يخص فريق كرة القدم، حسين السيد عضو اللجنة مكلف بهذا الملف بجانب فاروق جعفر أحد رموز النادي ونتشاور معهم قبل اتخاذ أي قرار مدروس، ونعقد عدة جلسات مع المدير الفني للفريق الكروي باتريس كارتيرون لمناقشة بعض الأمور الفنية بشأن احتياجاته واللاعبين المعارين، الزمالك لديه فريق من أفضل الفرق في أفريقيا وسندعم الفريق بجانب الحفاظ على القوام الأساسي، المدير الفني له كامل الحق في ما يخص الفريق الكروي ولا تدخل من اللجنة في أي قرار".

وواصل : "لم يتثنى للجنة الاجتماع بفرجاني ساسي بسبب ارتباط الفريق بمعسكرات خارج القاهرة بعد تولينا المسؤولية، ثم سافر بعدها إلى تونس للانضمام لمنتخب بلاده، اللجنة قامت بوضع مستحقات اللاعب في حسابه الشخصي بعد وصول خطاب من المحامي الخاص به للمطالبة بمستحقاته قبل نهاية الشهر الماضي، وبالفعل حدث ذلك".

واردف: "اللجنة جاهزة للتفاوض مع فرجاني ساسي لتجديد عقده والاستمرار في الزمالك .. عقد اللاعب ينتهي بنهاية موسم 2021 بانتهاء تاريخ مسابقة الموسم المحلي".

وتابع : "أخطرنا فرجاني ساسي أنه الزمالك مستعد لتجديد عقد ساسي، لكن محامي اللاعب أوضح لنا أن عقده انتهى مع الزمالك، وتواصلنا مع وكيل اللاعب لحضوره للقاهرة للتفاوض معه إذا كان يرغب في البقاء، ولم نتلقى رد منه حتى الأن".

واكمل : "فرجاني ساسي لم يخطر مسئولو النادي بموقفه سواء بالبقاء أو عدم تجديد عقده، فرجاني لاعب متميز لكن الزمالك لديه 30 لاعب والكرة حاليا في ملعبه اذا كان يرغب في التجديد حيث أن النادي مستعد للجلوس معه والتفاوض على تجديد العقد بما فيه مصلحة الزمالك واللاعب، ونؤكد أن ساسي أكد على عودته لمصر لكنه لم يحسم موقفه". وأختتم تصريحاته قائلاً : "كامل الدعم للفريق الكروي والجهاز الفني من أجل تحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز".

Dr.Radwa
Egypt Air