الأربعاء 8 مايو 2024

مصر للطيران تسير 52 رحلة جوية.. أبرز الأخبار المتوقعة اليوم 9 يونيو 2021

أبرز الأخبار

أخبار9-6-2021 | 10:08

دار الهلال

القاهرة .. تُسير مصر للطيران، 52 رحلة جوية دولية وداخلية لنقل 4148 راكبا لوجهات مختلفة، حيث سيتم تسيير 37 رحلة دولية إلى كل من بغداد، أكرا، الدوحة، لندن، باريس، روما، دبي، إسطنبول، أمستردام، موسكو، أبوظبي، ميلانو، البحرين، الخرطوم، بيروت، الشارقة، أديس أبابا، واشنطن، و10 رحلات داخلية إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم، بالإضافة إلى 5 رحلات شحن جوي.

القاهرة .. ينظم مشروع الابتكار الزراعي، التابع لوكالة الألمانية للتعاون الدولي "جي أي زد" بالتعاون مع سفارة هولندا بالقاهرة ندوة عن تكامل واستدامة سلاسل القيمة الزراعية، ستعرض وتناقش الدروس المستفادة في مصر والدول الإفريقية الأخرى لمعرفة كيفية تحقيق التعاون الألماني والهولندي فرقًا في ربط الأفراد بنظام غذائي شامل ومتنوع، وستتناول موضوعات الندوة النتائج الخاصة بدراسة تحليل سلاسل القيمة في مصر والفرص المحتملة لإنشاء شركات جديدة في مجال تكامل واستدامة الزراعية في مصر.

موسكو ... يبدأ المبعوث الأممي الخاص للتسوية في الشرق الأوسط تور فينيسلاند زيارة رسمية إلى روسيا تستغرق يومين، يعقد خلالها مباحثات مع كبار المسئولين الروس، ويلتقي خلالها أيضا وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف.

باريس ... ترفع الحكومة الفرنسية الحد الأدنى للحضور المسموح به في التظاهرات الثقافية والرياضية والفنية الخارجية، من ألف إلى خمسة آلاف شخص، مع بدء حظر التجول الليلي من الساعة الحادية عشرة بدل التاسعة مساء.

Egypt Air