الخميس 16 مايو 2024

مايا مرسي تهنئ مستشفى بهية لحصولها على شهادة JCI

بهية

سيدتي9-6-2021 | 12:09

أسماء حامد

 هنأت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، مستشفى بهية لحصولها على شهادة JCI، والتى تعد أعلى شهادة جودة في مجال الرعاية الصحية على مستوى العالم.

 

وقالت مايا مرسي، عبر تدوينة لها على موقع التوالص الاجتماعي "فيس بوك": "بهية تحقق إنجازا جديدا يضاف إلى سجل نجاحاتها، اللجنة الدولية JCI وهى أكبر جهة اعتماد لمؤسسات الرعاية الصحية بالولايات المتحدة الامريكية وتهدف لتوفير الريادة، الجودة، والمصداقية في مجال الرعاية الصحية على المستوى الدولي".

وتابعت: "تتركز عملية الاعتماد من قِبل JCI على تقييم مستوى رعاية المرضى وعلاجهم، وكذلك على إدارة المؤسسة والأنظمة الطبية المعمول بها وتتضمن الوظائف الرئيسية لتحقيق الأهداف العالمية المتعلقة بسلامة المرضى وتوفر افضل مستوى للخدمة من كافه الجوانب الطبيه والاداريه والنظم القيادية".

وأضافت: "أثناء التقييم على مدار الأربعة أيام قام الفريق التابع للجنة الدولية بالمرور على مستشفى بهية وتقييم ما يقرب من ألف عنصر للتأكد من تقديم أفضل جودة حسب المعايير العالمية"، متابعة: "يُعد الإكمال الناجح لعملية الاعتماد الصارمة إشارة للمرضى على أن مستشفى بهية قد خضعت لتقييم دقيق للأداء وحققت سلسلة قوية من المؤهلات العالمية في مجال سلامة المرضى وجودة الرعاية الصحية".

‎واختتمت: "مبرووك مؤسسة بهية.. بهية في ضهر كل ست مصرية".