الأحد 29 سبتمبر 2024

الشكوى لغير الله مذلة.. دعوات الجمهور تحاصر آمال ماهر بعد رسالتها الجديدة

آمال ماهر

الهلال لايت9-6-2021 | 17:45

إيمان علي

عادت الفنانة آمال ماهر، إلى قمّة مناقشات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت رسالة جديدة لجمهورها تشكرهم فيها على دعمها بعد إعلان قرارها باعتزال الفن.

وقالت آمال عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: "جمهوري العزيز، ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا ودعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوأ ظروف عدت عليّا في حياتي، لو أقدر أروح لكل إنسان وإنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر ربنا جعلكم سببا يقويني في أضعف لحظات حياتي وأكبر ابتلاءات حياتي ..ربنا كريم وقوي وجبار وهو المُعز والمُذل".

وأضافت: "كلي إيمان بأنه لو الكون كله اجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له.. كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد والكنائس ..الشكوىٰ لغير الله مذلة، ولله فقط بـ أُقدم شكوتي، ومن الله فقط أنتظر الفرج والجبر والنصر وجزاء الصبر والااحتساب على كل ما يعلمهُ الله.. حسبي الله فهو نعم المولىٰ ونعم النصير".

وواصلت: "اللهم لك الحمد على كل شئ اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء.. فكل قدرك وقضائك خير يا رب.. وهيفضل حبكم ودعمكم أعظم وأهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله .. وأي تماسك أو صلابة أنا فيها سببها سند ربنا اللي سندهولي بيكم .. دعواتكم".

وفي أعقاب نشر المنشور، انهالت دعوات الجمهور على آمال ماهر، حيث قال أحد جمهورها: "ربنا معاكي وربنا شايف وسامع دعوة المظلوم والمكسور خليكي قوية زي مانتي"، وأضاف آخر: "ربنا هينصرك إن شاء الله ويفك كربك"، كما تابع ثالث: "انتي قدها وماتخليش حاجة تكسرك".

وقال أحد الأشخاص: "ربنا يفك كربك يا امال بجد والله انتي غاليه جدا حقيقي"، وواصل آخر: "عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم".