الأربعاء 26 يونيو 2024

من نبيلة عبيد إلى سمية الخشاب.. خفايا 4 علاقات نسائية في حياة «العادلي»

11-5-2017 | 21:25

تمثل علاقة المشاهير، وبخاصة رجال السلطة، بالنساء جزءا مهما من حياة الطرفين، وكثيرا ما خسر أحدهما مكانته الوظيفية، أو الاجتماعية؛ إثر الكشف عن طبيعة العلاقة التي جمعتهما.

وخلال سنوات وجود وزير الداخلية الأسبق، اللواء حبيب العادلي، على رأس الوزارة، لم يكن هناك أي أحاديث عن علاقاته النسائية، باعتباره أقوى رجل أمن في مصر، إلا أن سقوطه عقب ثورة 25 يناير، أطلق الأحاديث حول خفايا العلاقة بين الوزير الأسبق والجنس الناعم.

إلهام شرشر

وتزوج العادلي من الصحفية إلهام شرشر في يناير عام 2001، بعد وفاة زوجته الأولى، التي أنجب منها 3 بنات، وانتقلت إلهام إلى مسكن العادلي بميدان لبنان؛ لتعيش معه، وأنجب منها طفلا.

وقدمت إلهام وقتها على إجازة دون مرتب من جريدة الأهرام؛ للتفرغ للأعمال المنزلية، ومازال الزواج مستمرًا رغم وضعه في السجن بعد ثورة 25 يناير.

أنوشكا الألمانية

وأكدت عدة جهات العلاقة الحميمة التي كانت تربط العادلي مع سيدة ألمانية تدعى أنوشكا، وصلت إلى حد تردد معلومات حول زواجهما عرفيا.  

وكشفت مصادر مقربة من العادلي، خلال وجوده بالسجن، أن لقاءً جمع بين العادلي، وأنوشكا الألمانية، بملعب التنس في نادي الجزيرة، انتهى بالزواج، في فيلا بـ6 أكتوبر.

وأثناء محاكمة العادلي، نفى للمحكمة زواجه من أنوشكا، وتبين أنها متزوجة من آخر، ولديها ابنان.

نبيلة عبيد

وأطلقت الفنانة مريم فخر الدين، تصريحا خطيرا، خلال حوارها في أحد البرامج التليفزيونية، يفيد برغبة الفنانة نبيلة عبيد في الزواج من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، وكانت تبدي تعجبها من عدم التفاته إليها، مضيفة أن نبيلة، ذهبت إليها في قمة استيائها، وعبرت عن دهشتها من زواج العادلي بالألمانية أنوشكا.

وعند سماع تلك التصريحات، نفت الفنانة نبيلة عبيد، ما رددته مريم، وأكدت أنها لم تر العادلي طوال حياتها، ولم تقابله يوما، ولو صدفة.

سمية الخشاب

كما ترددت شائعات حول زواج سمية الخشاب، سرًا، من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، وأنها بقيت زوجته حتى دخوله السجن على ذمة عدة قضايا بعد الثورة.

ونفت سمية، تلك الأنباء، وقالت إنها مجرد شائعة لا صحة لها.

 

    الاكثر قراءة