الأربعاء 15 مايو 2024

أول ظهور لخالد عليش بعد تعافيه من وعكته الصحية (صورة)

خالد عليش

فن13-6-2021 | 15:14

محمود علي

نشر الفنان خالد عليش، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أحدث صورة له، بعد تعافيه من وعكته الصحية الأخيرة، وإجرائه عملية جراحية.

وعلق خالد عليش على الصورة قائلا: "ندوس على الجراح و ننسي اللي راح.. الحمدلله.. راجع النهاردة من ٤ لـ ٧ بليل على ميجا إف إم ٩٢.٧".

وكان خالد عليش قد تعرض لوعكة صحية، منذ عدة أيام،  نقل على إثرها أحد المستشفيات الخاصة، ونشر صورة له وهو على فراش المرض، مما أثار قلق جمهوره عليه.

يذكر أن خالد عليش، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، من خلال مسلسل "أحسن أب" للفنان على ربيع، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة ذات الـ15 حلقة، ودارت أحداثه حول معرفة لص يدعى"مختار" الذي يجسد دوره الفنان علي ربيع، بمسابقة ينظمها أحد الفنادق وتعرف باسم "أحسن أب"، ويحصل فائزها على مبلغ قدره 300 ألف دولار، فيسعى لوضع خطة لمحاولة الفوز بها.

شارك  بطولة مسلسل "أحسن أب"، نخبة من نجوم الفن من بينهم: علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني، و كريم حسين، من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج معتز التوني.