السبت 27 ابريل 2024

حنان مطاوع في ضيافة لميس الحديدي.. غدًا

حنان مطاوع

فن13-6-2021 | 22:52

ميرنا عادل أديب

 تحل الفنانة حنان مطاوع، غداً الثلاثاء، ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة"، المٌذاع عبر شاشة "ON E" في السابعة مساءً.

وعملت الصفحة الرسمية للبرنامج، على الترويج للحلقة بطرح البرومو التشويقي لها، عبر الصفحة الرسمية على "فيسبوك"، معلقين: "انتظرونا الثلاثاء القادم.. الفنانة حنان مطاوع مع لميس الحديد في كلمة أخيرة الساعة 9 مساءً فقط وحصريا على ON، في حوار من القلب ما بين الفن والأمومة".

يذكر أن "مطاوع"، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "القاهرة كابول" للفنان طارق لطفي، والذي دارت أحداثه حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

وشارك بطولة مسلسل "القاهرة كابول"، نخبة من نجوم الفن من بينهم: خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، وسامح السيد، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa