الأحد 19 مايو 2024

الليلة..الأرجنتين وتشيلي فى قمة نارية بكوبا أميركا

الأرجنتين وتشيلي

ملاعب الهلال14-6-2021 | 12:54

حسن محمود

يلتقي في الحادية عشر مساءً اليوم بتوقيت القاهرة، منتخب الأرجنتين ونظيره تشيلي في قمة جديدة بافتتاح مباريات المنتخبين بالمجموعة الثانية  ببطولة كوبا أمريكا والمقامة بالبرازيل بعد سحب تنظيم البطولة من الأرجنتين بسبب تداعيات فيروس كورونا.

 

وتقام مباراة اليوم على ملعب استاد نيلتون سانتوس الأولمبي.

 

ويدخل منتخب الأرجنتين بقيادة صانع العاب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي لقاء اليوم وعينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث فى سعي المنتخب الأرجنتيني وميسي تحديداً لتتويج بالبطولة التي لم يفز بها طوال مشواره مع منتخب التانجو.

 

ويغيب عن منتخب التانجو فى البطولة ، مهاجم يوفنتوس باولو دييالا الذى لم يتم استدعاه للبطولة من قبل المدرب سكلوني، حيث جاءت قائمة الأرجنتين للبطولة على النحو التالي:

 

في حراسة المرمي: أرماني، مارتينيز، مارشسين، موسو.

 

المدافعون: مونتييل، أوتاميندي،بيزيلا، تاليفيكو، كوارتا، أكونا، مارتينيز، روميرو، مولينا.

 

لاعبو الوسط: باراديس، رودريجيز، لو سيلسو، بالاسيوس، دومينيجيز، دي ماريا، رودريجو دي بول، أليخاندرو جوميز، أنخيل كوريا، جونزاليس.

 

المهاجمون: ليونيل ميسي، مارتينيز، خواكين كوريا، الفاريز، سرجيو أجوير

 

أما منتخب تشيلي فيدخل مباراة اليوم وعينه على الفوز أيضاً وتصدر المجموعة في ظل تقديم المنتخب التشيلي لمباريات قوية في البطولات الأخيرة أمام منتخب الأرجنتين تحديداً.

 

يذكر أن الفريقين يتواجد في المجموعة الأولي من بطولة كوبا أميركا، والتي تضم بجانب منتخبي مباراة اليوم كلا من بوليفيا، باراجواي، أورجواي.