الخميس 26 سبتمبر 2024

ثلاثة أعوام من الجهد والكفاح والنجاح

مقالات14-6-2021 | 21:58

مرت ثلاثة أعوام علي تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والتي تضم أكثر من 25 حزب سياسي فعال في الحياة الحزبية المصرية، ما بين أحزاب موالية ومعارضة، وكذلك تضم العديد من الشباب السياسي المستقل من أصحاب الرؤي والخبرة.

وتعد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أحد مخرجات المؤتمرات الوطنية للشباب، والتي لاقت دعم القيادة السياسية، إيمانا بدور الشباب الوطني المثقف في المساهمة ببناء الدولة المصرية الجديدة التي تقوم على التعددية الحزبية، واحترام الرأي، ومشاركة الجميع في صنع القرار، دون إقصاء لأي تيار سياسي أو فكري وطني يؤمن بالاستقرار والبناء ولا يدعو إلي الهدم والإرهاب.

أصبحت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والتي تجمع تيارات سياسية وفكرية مختلفة المنصة الحوارية الأكبر في مصر والشرق الأوسط، والتي تحترم وتقدر الآراء والأفكار البناءة التي تساهم في بناء الدولة المصرية.

وتتبوأ تنسيقية شباب الأحزاب السياسيين مكانة كبيرة داخل جميع الأوساط الشبابية بل وأصبحت مقصدًا ومرجعًا لكل شباب مصر.

تشهد الدولة المصرية في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي دورا كبير في مجال تمكين الشباب والمرأة المصرية في المواقع التنفيذية والتشريعية، وحظى أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بثقة القيادة السياسية، وتم تمكين بعضهم بالمواقع التنفيذية والتشريعية لقدرتهم على تحمل المسؤولية الوطنية، والمساهمة في إعداد كوادر وطنية قادرة على إدارة الدولة المصرية في المستقبل.

 

** عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين