الخميس 27 يونيو 2024

الجارحي يشيد بفرص الاستثمار بمدينة الإنتاج الإعلامي

12-5-2017 | 15:38


زارالدكتور عمرو الجارحي وزير المالية مدينة الإنتاج الإعلامي بدعوة من أسامة هيكل عضو مجلس النواب ورئيس مجلس  إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي.

ورافق الجارحي خلال الزيارة الدكتور مجدي عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك , وإطمئنا علي نظام عمل المنطقة الجمركية بالمدينة . وإصطحب "هيكل " الدكتور "الجارحي " في زيارة لمناطق المدينة المختلفة , وتابع سبل الإستثمار بها .

وفي نهاية الزيارة أشاد "الجارحي " بالتطور الذي شهدته المدينة خلال العامين الماضيين , وأكد علي أنها تفتح الباب لفرص استثمارية هائلة تزيد من قدرة الدولة الناعمة .والتي ظهرت في تحول مركزها المالي من الخسارة للربح . وأكد أهمية تقديم الدولة للدعم الكامل للمدينة بإعتبارها أهم صرح إعلامي في المنطقة .  
 وكان هيكل قد اصطحب الوزير في جولة تفقدية شملت عدداً من المنافذ الجمركية داخل المدينة إضافة إلي زيارة مناطق التصوير المفتوحة , حيث شاهدا عدداً من الأعمال الجاري تصويرها حالياً, وتفقدا غرفة التحكم الرئيسية بالمدينة " الكنترول روم " كما زارا هيكل والوزير استديو الصوت الدولبي أتموس , والذي يعد الأحدث في منطقة الشرق الأوسط الذي يستخدم أحدث تقنيات تسجيل الصوت والمؤثرات الصوتية في العالم , مما يساهم بصورة  كبيرة في جذب منتجي الأفلام السينمائية للتسجيل فيه .