الجمعة 3 مايو 2024

بلاغ ضد وزيرة الثقافة بسبب تسميم قطط دار الأوبرا المصرية

بلاغ ضد وزيرة الثقافة بسبب تسميم قطط دار الأوبرا المصرية

الهلال لايت18-6-2021 | 13:59

إيمان علي

قرر أحد المحامين ويدعى أحمد محمد كمال، التقدّم ببلاغ ضد وزيرة الثقافة ايناس عبدالدايم بشخصها، بسبب واقعة تسميم الحيوانات، ومنهم القطة التي ظهرت في مهرجان القاهرة السنيمائي، في دار الأوبرا المصرية.

وقال المحامي :"قررت فعليا اتخاذ اجراء قانوني وتقديم بلاغ ضد وزيرة الثقافه ايناس عبدالدايم بشخصها عن الجريمه الي تمت بحق القطه المسكينه الي تم قتلها بالسم داخل دار الأوبرا المصريه، لأن الفعل الي تم يعتبر جريمه جنائبه بحكم قانون العقوبات المصري ولو كانت الوزيره غير مسئوله مسئوليه مباشره تقدم هي المسئول عن الجريمه بصفتها المسئول الأول اداريا وسياسيا،".

وأضاف في منشور آخر :"تم ارسال رساله علي صفحة الرئيس وسوف يتم ارسال شكوي تلغرافيه لشكاوي رئاسة الجمهوريه وشكوي لمجلس الوزراء".

وتابع في منشور ثالث :"مش قادر اوصفلكم بشاعة الصور الي جاتلي علي الخاص ومش هقدر انشرها لان محدش هيتحملها،، انا بجد كرهت البشر".

وخلال الساعات الماضية، تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعض المنشورات التي تتحدث عن واقعة حدثت في دار الأوبرا المصرية، وتتعلّق بتسميم عدد من الحيوانات منها قطّة اشتهرت بعد دخولها الريد كاربت لمهرجان القاهرة السنيمائي في دورته الماضية.

Dr.Randa
Dr.Radwa