الخميس 16 مايو 2024

ياسمين خميس: 30 يونيو ثورة شعب وإرادة أمة

ياسمين خميس

أخبار19-6-2021 | 16:41

دار الهلال

هنأت سيدة الصناعة، الرئيس الشرفي للاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، ياسمين خميس، الأمةَ المصريةَ، والقيادةَ السياسية بذكري ثورة الثلاثين من يونيو.

وقالت: "في الثلاثين من يونيو من عام 2013 صنع المصريون التاريخَ كالعادة ، وقدموا أعظمَ الأمثال في حُب هذا الوطن العظيم .. فمنذُ ثماني سنوات ، كانت مصرُ على موعدٍ مع الخَلاص ، كانت مصرُ على موعدٍ مع الإرادةِ الصادقة ، والعزيمةِ التي لا تلين ، فعادتْ مصرُ إلى أبنائِها ، وعادت معها الآمالُ في مستقبلٍ أفضلَ ، يليقُ بمكانتِها وتاريخِها العظيمين".

وأضافت ياسمين خميس، "هو يومٌ مشهود في تاريخِ مصر، يومٌ سيحكي عنه التاريخُ كثيرًا، ويكتب وبأحرفٍ من نور، كيف انتصرت مصر؟ وكيف قهرت الطامعين؟".

وأكدت خميس أن مصرَ بدأت رحلةَ البناءِ والتنمية ، ودارت بقوةٍ عجلةُ الإنتاج ، وعادت ثقةُ المستثمرين في الداخل والخارج .. وتحققت إنجازاتٌ أذهلت العالمَ كلَه ، إنجازاتٌ لا تتوقف ، لتبعثَ الآمال في غدٍ أفضلَ ، ومستقبلٍ أكثرَ إشراقاً ..

وقالت خميس: "في هذه الذكري العطرة، أتقدمُ بالشكرِ والتقدير والعرفان، لكلِ الوطنيين الشرفاء، الذين قدموا الكثيرَ والكثير، حتى كان هذا النصرُ المبين، وعلى رأسهم الوطني المخلص، قائدُ مسيرة مصر الحديثة، السيد الرئيس عبد الفتاح السيس"، مؤكدةً علي الدور العظيم، الذي يقومُ به، بمعاونة الحكومة الجادة، من أجل النهوض بمصر، في شتى المجالات، ومختلف القطاعات، وكذلك الدور الرائد ، في حماية حدودها، والزود عنها، بقواتٍ مسلحة عظيمة، وشرطةٍ باسلة، وأبطالٍ أبرار، يحملون أرواحهم، فوق أكفهم، ويختارون الموت، من أجل أن يحيا الوطن".