الأربعاء 15 مايو 2024

بعد حفل زفافها.. أماني كمال تريند جوجل

أماني كمال

فن19-6-2021 | 18:45

حسام يونس

تصدر اسم الفنانة أماني كمال، التريند على موقع مؤشرات البحث جوجل، بعد نشرها صور من حفل زفافها بالأمس، عبر خاصية القصص القصيرة، على حسابها عبر "إنستجرام"، وتم إقامة الحفل في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة.

شاركت "كمال" مؤخراً في مسلسل "الدايرة"، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما، حول الطبيب والأخصائي النفسي يوسف زهران، والذي يتعرف على العديد من القصص والعوالم الغريبة من خلال معالجته لمرضاه، بينما يسعى لمواجهة مشاكله الشخصية والنفسية من جانب آخر.

 

مسلسل "الدايرة" من بطولة أحمد صلاح حسني، مها أبو عوف، عماد رشاد،  محمود حافظ، محمد علي رزق، عصام السقا، إسلام جمال، أمير البدري، مي القاضي، كيرا الصباح،  حسن الديب، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد عبدالمعطي، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وخاضت "كمال" الماراثون الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "حب عمري"، وتدور أحداثه حول قصة حب بين عيسى وسارة منذ ولادتهما، لكنها تمر بالكثير من المصاعب بسبب ظهور شخصيات في حياتهما تريد التفريق بينهما.

"حب عمري" من بطولة هيثم شاكر، سهر الصايغ، محمد عادل، منة فضالي، أماني كمال، مي القاضي، محمد مهران، محمد سليمان، سامح الصريطي، هاجر الشرنوبي، حمادة بركات، حنان سليمان، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.