السبت 18 مايو 2024

السجن 4 سنوات لزوج و3 لزوجته بتهمة تعذيب طفلة حتى الموت في المحلة

جنايات المحلة

محافظات20-6-2021 | 22:39

شيرين لقوشة

قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى، برئاسة المستشار سامح عبد الواحد، وعضوية المستشارين أيمن أبو زيد، وعاصم الدسوقي، وبحضور محمد فتحي ممثلا للنيابة العامة، وأمانة سر إبراهيم الدسوقي، بمعاقبة زوجين بالسجن 4 سنوات للزوج، و3 سنوات لزوجته، لاتهامهما بتعذيب طفلة حتى الموت، لابتلاعها قطعة من مخدر الحشيش.

 وتعود أحداث الواقعة، إلى تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد هشام نوار، مأمور قسم ثالث المحلة، يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى المحلة، بوصول طفلة تبلغ من العمر عام ونصف، جثة هامدة، وبفحص الجثة تبين وجود آثار تعذيب.

وانتقلت قوه أمنية من المباحث الجنائية، بقسم ثالث المحلة، إلى محل الواقعة، ليتبين من التحريات الأولية، ترك والدة الطفلة بمنزل صديقتها، وذلك لفطامها، إلا أن الطفلة ظلت تبكي لساعات طويلة، فضربتها المتهمة وزوجها، وعذباها بسبب ابتلاعها قطعة حشيش تخص المتهمين، فأصيبت بنزيف في المخ وتوفيت فى الحال.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبسهما، وكلفت المباحث الجنائية بالتحري حول الواقعة، للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث، وانتداب الطب الشرعي للتعرف على سبب الوفاة، وبعد اكتمال الإجراءات، تمت إحالتهما لمحكمة الجنايات، التي أصدرت حكميها المتقدمين.

الاكثر قراءة