الخميس 20 يونيو 2024

نادية الجندي تنعى المنتج هاني جرجس فوزي

نادية الجندي وهاني جرجس فوزي

فن20-6-2021 | 22:57

نورهان اسامة

نعت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، المنتج هاني جرجس فوزي، الذي توفي اليوم، حيث نشرت صورة قديمة تجمعهم من كواليس أحد الأفلام.  

وعلقت نادية الجندي على الصورة، داعية له بالرحمة، ومؤكدة أنها شاركته فيلمين من أهم أفلام مشوارها الفني، وقالت: "رحل عن عالمنا اليوم المنتج هاني جرجس فوزي.. الله يرحمه.. منتج متميز جدا.. ومحب للفن والسينما.. سعدت بالشغل معاه في فيليمن مهمين في مشواري الفني".

وأضافت: "فيلم إمراة فوق القمة، تأليف مصطفى محرم، وإخراج أشرف فهمي.. وحصلت من خلاله على جائزة أحسن ممثلة.. وفيلم الإمبراطورة تأليف مصطفى محرم، وإخراج علي عبد الخالق، خالص التعازي لأسرته ولكل محبيه والبقاء لله".

نادية الجندي

وتوفي المنتج الكبير هاني جرجس فوزي، صباح اليوم الأحد 20/6/2021، وتم تشييع جثمان الراحل بحضور أسرته وعدد من أصدقاءه، ووصفه المخرج أمير رمسيس عبر حسابه علي "فيس بوك"، بـ أخف الأرواح التي يمكن أن نلتقي بها.

ويعد الراحل هاني جرجس فوزي، واحدا من أبرز منتجي مصر خلال فترة التسعينيات من القرن الماضي، حيث خاض تجربته الأولى في الإخراج، من خلال فيلم "بدون رقابة"، لأحمد فهمي، الذي أصبح نقطة انطلاقة له، ليبلغ رصيده في الإنتاج السينمائي بعدها 41 فيلما، كما أخرج 3 أفلام، ومن أعماله: "الحب الأول، جبر الخواطر، بلد البنات، حسن اللول، علاقات خاصة، الحلال والحرام".