السبت 25 مايو 2024

المخرجة نادين خان: محمد ممدوح ينتهى من تصوير فيلم أبو صدام فى هذا الموعد

نادين خان

فن22-6-2021 | 20:13

مصطفى فكيه

بدء الفنان محمد ممدوح، تصوير أولى مشاهده في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "أبو صدام"، والذي يعد أولى بطولاته المطلقة في السينما بتوقيع المخرجة نادين خان.

وقالت المخرجة نادين خان، في تصريح خاص لـ"دار الهلال" إن الفيلم يدور حول شخصية سائق سيارة "تريلا" يفقد أعصابه على الطريق ويوجد لديه بعض المشاكل النفسية، وتستكمل التصوير اليوم، في إحدى المناطق الشعبية، ومن المقرر انتهاء التصوير من الفيلم خلال الشهر المقبل، ليدخل بعدها غرفة المونتاج.

وأشارت "خان" إلى أن الفيلم من بطولة الفنان محمد ممدوح، سيد رجب، أحمد داش، وعلى قاسم، ومن تأليف محمود عزت.

في سياق متصل، كشف الفنان محمد ممدوح، عن كواليس قيامه بتحسين نبرة صوته، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر صورة لطبيبة، وعلق عليها قائلاُ: "ناس كتير مؤخرًا كانت بتبعتلي وتكتبلي إعجابهم بالتطور الملحوظ في مشكلة الصوت عندي، بشكرهم طبعا جدًا في البداية، وأحب أشكر دكتورة جيهان ناصر لأن الفضل يرجع لربنا ثم ليها في الموضوع ده".

وتابع ممدوح قائلًا: "دكتورة جيهان هي مخرجة غنائية وموسيقية كبيرة ومحكمة ومؤدية في مجال الدبلجة، هي اللي وقفت معايا الفترة الأخيرة وساعدتني جدا في حل مشكلة الصوت والحمد لله وصلنا لمستوى معقول لحد ما توقفنا مؤقتا عشان ظروف كورونا وهنكمل تاني في المستقبل إن شاء الله، فشكرا ليكم على آرائكم اللي بسطتني وشكرا دكتور جيهان على مجهودك العظيم والرائع معايا وأوعدكم إن شاء الله بتطور إضافي الأعمال الجاية".

وكان آخر أعمال الفنان محمد ممدوح، في مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة الفنانة مني زكي، سيد رجب، عائشة بن أحمد، محمد فراج، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

الاكثر قراءة