الجمعة 3 مايو 2024

مصطفى قمر يشكر أصدقائه بالوسط الفني لهذا السبب

مصطفى قمر

فن22-6-2021 | 18:25

مصطفى فكيه

 شكر الفنان مصطفى قمر، أصدقائه بالوسط الفني، والذين حضروا حفل زفاف نجله الكبير "إياد" منذ أيام بفندق داخل القاهرة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر مصطفى قمر، مجموعة من الصور له برفقة بعض النجوم وعلق عليها قائلاَ: "شوف بقى لما في ليلة فرح ابنك ترقص مع كل الحبايب اللي بيحبوك يبقي إحساسك ايه، ألف شكر يا اخواتي الجدعان وكمان انا مقدر ظروف كل حبايبي اللي ماجوش ربنا يسعدكم جميعا كلنا محتاجين نفرح شوية".

وحرص العديد من الفنانين على حضور الحفل، أبرزهم: إدوارد، محمد رجب، محمد لطفي، هاني سلامة، جنات، بشرى، مها أحمد، حنان مطاوع، بهاء الدين محمد، بالإضافة إلي أحيا الحفلة كلاً تامر حسني، إيهاب توفيق، حمادة هلال، محمد حماقي، حميد الشاعري، محمد نور.

يذكر أن مصطفى قمر شارك مؤخراً في مسلسل "فارس بلا جواز"، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني لهذا العام 2021، و تدور أحداثه حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa