الإثنين 20 مايو 2024

بتعليق مثير للجدل.. فتاة لـ رامز أمير: «زوجى»

رامز أمير

فن22-6-2021 | 22:20

ميرنا عادل أديب

يواجه المشاهير في كثير من الأحيان تعليقات مثيرة للجدل من متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت آخرها اليوم بعد أن كتبت فتاة من جمهور الفنان الشاب رامز أمير تعليقًا له على صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قالة: "زوجي".

وأثار التعليق جدل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول جدية ما كتبته الفتاة، وهل هي متزوجة بالفعل من الفنان الشاب أم هو تعليق غير حقيقي، وكتب رامز أمير معلقًا على صورته: "حوار والله إن الواحد يتصور وهو واقف عادي كده".

وعلى رغم تعليق الفتاة المثير للجدل، إلا أن جمهور رامز كتب تعليقات آخرى، كان منها: "النضارة تلزمني يا رامز لو سمحت"، وعلقت واحدة من محبيه قائلة: "جوزي"، وآخر: "أنت قمر في كل حاجة".

وجدير بالذكر أن رامز أمير شارك خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نجيب زاهي زركش" للفنان يحيى الفخراني، والذي  ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية المشوقة، حيث ناقش علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في الحياة اليومية، وأبرز دور العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، عبر مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.

مسلسل"نجيب زاهي زركش"، بطولة كل من: يحيى الفخرانى، أنوشكا، كريم عفيفى، شيرين، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، محمد محمود، محمد يسرى، تميم عبده، محمد الصاوى، وفتوح أحمد، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramez Amir (@ramezamir_official)