الثلاثاء 14 مايو 2024

رومانو: مانشستر يونايتد لا يتفاوض مع أي ناد حول بيع بوجبا حالياً

بول بوجبا

ملاعب الهلال23-6-2021 | 15:11

حسن محمود

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص فى سوق الانتقالات، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لا يتفاوض مع أي ناد حالياً حول بيع متوسط ميدانه، الفرنسي بول بوجبا، فى ظل رغبة النادي الإنجليزي فى الاحتفاظ بمتوسط الميدان الذى يعد واحد من أفضل لاعبي الوسط على مستوي العالم فى السنوات الأخيرة.

ورومانو أنه بالرغم من تبقي عام على نهاية عقد بوجبا مع مان يونايتد إلا أن إدارة الشياطين الحمر  لن تبيع بوجبا بالسعر المتداول البالغ 50 مليون يورو.

و أشار إلي أن  مفاوضات تجديد عقد بوجبا متجمدة ولم تحرز أي تقدم فى الأيام القليلة الماضية، إلا أن إدارة المان يونايتد حريصة على بقاء بوجبا بصفوف الفريق وتجديد تعاقده.

ويتواجد بوجبا مع منتخب فرنسا فى بطولة الأمم الأوروبية التى تقام حالياً وتنتظره مباراة غاية فى الأهمية الليلة ضد المنتخب البرتغالي فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر أن حصد  بوجبا، جائزة أفضل لاعب فى مباراة ألمانيا وفرنسا، فى الجولة الأولي من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»والتى أقيمت فى الخامس عشر من يونيو الجاري.

وقدم بوجبا أداء جيداً على المستوي الدفاعي والهجومي، وساهم بشكل كبيراً فى تحقيق فريقه الفوز فى اللقاء الذى انتهي بفوز الديوك بهدف نظيف عن طريق  المدافع الألماني ماتس هوملز فى الدقيقة الـ 20 بـ «الخطأ فى مرماه». 

 وربط العديد من التقارير بوجبا كثيرًا بالانتقال إلى ريال مدريد، من أجل اللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان، قبل أن يستقيل الأخير من منصبه.

كما زعمت العديد من التقارير أن بوجبا قد يعود إلى إيطاليا للعب مع فريقه السابق يوفنتوس.

وينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في صيف 2022، ولم يتفق الطرفان على التجديد حتى الآن.

Dr.Radwa
Egypt Air