الجمعة 27 سبتمبر 2024

بسمة بوسيل لـ تامر حسنى: فخورة بك

تامر حسني وبسمة بوسيل

فن23-6-2021 | 20:57

ميرنا عادل أديب

تلقى الفنان تامر حسني إشادات واسعة خلال الأيام الساعات الماضية، مع بدء عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «مش أنا»، وكان من أبرزها رسالة زوجته المغربية بسمة بوسيل له، حيث نشرت بوستر الفيلم عبر حسابها الشخصي على موقع نشر الصور والفيديوهات «إنستجرام» وأشادت بفريق عمل الفيلم.

وكتبت بسمة بوسيل، في تعليقها على البوستر: "مبروك حبيبي، أنا فخورة بيك وبكل الفريق الذي كان هناك من أجلك في هذا الفيلم الرائع، بالنسبة لي هذا هو واحد من أفضل الأفلام التي رأيتها في حياتي، بارك الله فيك ودائماً نجاحك مثل المطر".

ووجهت بسمة رسالة شكر إلى مخرجة الفيلم، وقالت: "أقدم الشكر إلى مخرجتنا اللامعة سارة وفيق لهذا العمل الرائع".

وكتب تامر تعليقًا على ما كتبته بسمة عبر إنستجرام، قائلا: "ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي.. مليون شكراً على كلامك فرحان أوي إن الفيلم عجبك بالشكل دا، علشان فعلاً بحب ذوقك، وأنتِ أكتر واحدة عارفة أنا تعبت قد إيه في تأليف الفيلم وتمثيله، وبشكرك أنتِ كمان لتحملك ودعمك ليا".

وأضاف: "بشكر تاليا وأمايا علشان كانوا بيدعولي طول الوقت وبشكر آدم علشان كان دايماً مش حارمني من الشخبطة على السيناريو.. ربنا يخليكوا ليا".

يذكر أن، فيلم "مش أنا" ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية المشوقة، وتدور أحداثه حول إصابة " حسن" الذي يجسد دوره الفنان تامر حسني، بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته، لتنقلب الأحداث راسًا على عقب.

يشارك بطولة فيلم "مش أنا"، كل من: تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، شيرين، عصام السقا، اسما سليمان، محمد الجوهري، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، وإياد نصار، من تأليف تامر حسني، ﺇﺧﺮاﺝ سارة وفيق، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وحسام حسني.

وكانت الفترة الماضية شهدًا توترات عدة في علاقة تامر حسني بزوجته بسمة بوسيل بسبب غيرتها من بعض معجباته، وهو ما وصل إلى تلميحها بالإنفصال عنه، قبل أن تعلن عودة علاقتهما إلى طبيعتها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 𝓑𝓪𝓼𝓼𝓶𝓪 𝓑𝓸𝓾𝓼𝓼𝓮𝓵 🇲🇦 (@bassmaboussel)