الثلاثاء 21 مايو 2024

ليلى حلاوة لياسمين عبد العزيز: إنتي خطفتي بابا من ماما

ياسمين وبوسي

الهلال لايت24-6-2021 | 01:25

"على الله حكايتكم".. إفيه لا يوجد أفضل منه لوصف خناقات جميلات الفن، ياسمين عبد العزيز، وبوسي شلبي، وريهام حجاج، خاصة بعد أن دخلت على الخط "ليلى" ابنة رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين، وزوج ريهام حاليا.

بدأت "الخناقة" بين الفنانة ياسمين عبد العزيز، والمذيعة بوسي شلبي، وذلك بعدما صرّحت الأخيرة، في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، بأنها ترى في الفنانة يسرا "نمبر وان" في عالم الفن بمصر، وهو ما أثار غضب ياسمين، قبل أن تشتعل الأزمة بينهما بشكل خارج عن السيطرة، بعدما أن استضافت بوسي، الفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة. 

وردا على سؤال حول تعليق ياسمين عبد العزيز على تصريحاتها في برنامج "شيخ الحارة" بأن يسرا هي رقم واحد، في المشاهدات بمصر والعالم العربي، قالت بوسي شلبي: "الموضوع مش يسرا، أنا مقتنعة إن يسرا نمبر وان، وهاتفضل نمبر وان، الموضوع إن الطرف الثاني مازال يحب الطرف الأول، وأنا لست طرفًا في الموضوع".

وهنا يتدخل "وائل" شقيق ياسمين عبد العزيز، للرد على تصريحات بوسي شلبي، عن طريق مقطع فيديو، من حفل تكريم ياسمين عبد العزيز، الذي كانت تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، وعلق قائلا: "بناء على طلب الجماهير الفيديو كامل.. بوسي شلبي ياسمين الأعلى أجرا، ونجمة الجماهير.. نشوف الشير الجميل من الجمهور المحترم".

 

وفي هذا التوقيت ظهرت ليلى ابنة رجل الأعمال محمد حلاوة، بطريقة مثيرة، بعد إهانة ياسمين عبد العزيز للفنانة ريهام حجاج، إذ نشرت ياسمين صورة مصحوبة بتعليق: "جوز حرابيق"، بعد لقاء ريهام مع الإعلامية بوسي شلبي.

وكتبت ليلى حلاوة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة: "أوعى تدعى حاجة مش فيكي انتي عمرك ماكنتي كويسة مع حد.. انتي اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ 17 سنة تقطعي علاقتنا بيه".

 

وتابعت: "حاربتينا وأذيتينا كتير الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفة كل حاجة ياريت تبطلي أذى بدل كانعرف الكل انت اللي قاطعانا عن اخواتنا من يوم مااتولدوا وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر قدام الناس.. كفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

جدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز تزوجت الفنان أحمد العوضي قبل الإعلان الرسمي للجمهور في 4 مايو من العام الماضي، وتم الزواج بعد فترة قصيرة من طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد زواج دام 17 عاما، ما أثار جدلا كبيرا على مواقع السوشيال، ونميمة في الوسط الفني، والذي تفجر مؤخرا خلال المعركة الدائرة حاليا بين ياسمين والمذيعة بوسى شلبي والفنانة ريهام حجاج زوجتي محمد حلاوة وابنته ليلى.