الإثنين 6 مايو 2024

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 24/6/2021.. استلام أولى دفعات لقاح كورونا الروسي «سبوتنيك V»

أخبار مصر

تحقيقات24-6-2021 | 13:14

إسراء خالد

تعرض بوابة "دار الهلال" موجزًا لآخر أخبار مصر اليوم الخميس 24/6/2021، إذ جاء في أهم الأخبار، إعلان السلطات الصحية المصرية عن تسلمها أول دفعة من لقاح "سبوتنيك V" الروسي ضد فيروس كورونا، بالإضافة إلى إعلان حالة الطوارئ بعدد من القطاعات بمحافظة المنيا، لمواجهة الموجة الحارة، والمحافظة على صحة المواطنين.

 

اخر الاخبار اليوم الخميس 24 يونيو 2021
تضمنت آخر أخبار اليوم الخميس، إعلان حالة الطوارئ بعدد من القطاعات بمحافظة المنيا، لمواجهة الموجة الحارة، ومن بينها، قطاع الصحة، والتموين، والبيئة، للمحافظة على صحة المواطنين، وكثفت المحافظة فرق الإسعاف المتواجدة بالطرق السريعة، والإقليمية، تحسبًا لوقوع حوادث الطرق.

 

اخر الاخبار اليوم
جاء في آخر أخبار اليوم، إعلان السلطات الصحية المصرية عن تسلمها أول دفعة من لقاح "سبوتنيك V" الروسي المضاد لفيروس كورونا، وأكدت الهيئة المصرية للشراء الموحد، والإمداد والتموين الطبي وصول 210 آلاف جرعة من اللقاح الروسي فجر اليوم الخميس إلى مطار القاهرة الدولي.

 

اخبار اليوم الخميس
أصيبت اليوم الخميس الموافق 24/6/2021، الطالبة نشوي رضا محمود، 18 سنة، بالصف الثالث الثانوي الأزهري، بهبوط بالدورة الدموية، داخل لجنة فتيات الفكرية بأبو قرقاص، جنوب المنيا، أثناء تأديتها لامتحان مادة البلاغة، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى أبو قرقاص المركزي.

 

اهم اخبار اليوم الخميس 24 يونيو
جاء ضمن أهم الأخبار اليوم، تأكيد المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات، أن مصر جاءت ضمن قائمة أعلى الدول العربية من حيث تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر الوارد إليها في 2020، إذ قدرت المؤسسة، ومقرها الكويت، في تقريرها السنوي الصادر اليوم الخميس 24 من شهر يونيو الجاري، أن مصر تلقت استثمارات بقيمة 5.9 مليار دولار بنسبة 14.5% من إجمالي تدفقات الاستثمار في عام 2020

Egypt Air