الخميس 26 سبتمبر 2024

قبل أن تخضع لجراحة خطيرة.. رضيعة تطلب المساعدة فى أولى كلماتها

صورة الطفلة

الهلال لايت 24-6-2021 | 17:49

ميادة عبد الناصر

يحب الأشخاص دائما تسجيل لحظاتهم المميزة مع أطفالهم ويسعون دائما لتخليدها من خلال الصور أو مقاطع الفيديو وبعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعى أصبح الأمر لا يقتصر فقط على الشخص نفسه بل امتد لمشاركة رواد السوشيال ميديا لما يقوم بتصويره.

وفى واقعه غريبة من نوعها صورت أم  تدعى شوانا آنى ابنتها التى لم تتجاوز شهورها وهى تقوم بنطق أولى كلماتها  وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة ميرور الإخبارية.

حيث أكدت أن الأم أصيبت بالفزع بعد أن كانت الكلمات الأولى لطفلتها تتوسل للمساعدة  فكانت تقول بطريقتها الطفولية " أرجوكى ساعدينى يا أمى"

وأثارت كلمات الطفلة الصغيرة جدلًا كبيرًا لدى رواد السوشيال ميديا، فبعد أن شاركت الأم قصتها غبر صفحتها الشخصية علّق غالبية الأعضاء على صفحتها أنه يجب عليها الرجوع إلى طبيب للكشف على ابنتها وأن الكلمة التى قالتها ربما لم تكن صدفة فربما هو إنذار حقيقى وهى تحتاج للمساعدة فعليا بينما رأى البعض أنها مجرد إيحاءات وأن الطفلة لم تقل ما يستحق كل هذه الضجة.

ولكن الأم استمعت لمن قالوا لها إنه يجب عليها مراجعة الطبيب وبالفعل ذهبت الأم لطبيب الأطفال الذى استمع لصوت غريب فى قلب الطفلة وقرر بعد عمل الفحص اللازم أنها تحتاج إلى إجراء عملية جراحية فى القلب، وخضعت بالفعل لعملية بعد أقل من شهر من نشر الأم للقصة وكلمات ابنتها الصغيرة.

مما أثار حالة من التعجب والاستغراب لدى متابعى السوشيال ميديا وخاصة متابعين صفحة الأم وقصة ابنتها.