الأحد 5 مايو 2024

سيرين عبدالنور: لا حاجة للعتاب

سيرين عبدالنور

فن24-6-2021 | 19:14

حسام يونس

شاركت الفنانة سيرين عبدالنور، جمهورها صورة جديدة لها من داخل سيارتها، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "اقتنعت أخيرًا بأن لا حاجة لي لعتاب أحد، فالجميع بعقول ويدركون ما يفعلون، ابتسم فقط".

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة سيرين عبد النور، عن جزء من شخصيتها في مسلسل "دور العمر"، من خلال نشرها صورة من كواليس العمل، وعلقت قائلة: "الشمس شارقة والناس قاشعة، شمس، دور العمر".

ونشرت  "عبدالنور" صورة من كواليس تصوير مسلسل  "دور العمر"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وظهرت ترتدي "تي شيرت" باللون الأسود، مع ميك أب جرئ يظهر جمالها، وشعراً منسدلاً على الكتف باللون الأشقر.

ومسلسل "دور العمر" من بطولة: سيرين عبدالنور، عادل كرم، طلال الجردي، نوال كامل، سعيد سرحان، وفؤاد يمين، ومن تأليف وإنتاج ناصر فقيه، وإخراج سعيد الماروق.

 

كما شاركت سيرين عبدالنور مؤخراً في مسلسل "دانتيل"، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه، يتعرض كل منهما لصراعات عديدة، وسط علاقاتهما بالعاملين والعملاء.

 

ومسلسل "دانتيل" من بطولة: محمود نصر، سارة أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، زينب هند خضرة، ساندي فرح حكيم، سلوم حداد، نقولا دانيال، وﺗﺄﻟﻴﻒ رامون كامبوس، وﺇﺧﺮاﺝ: المثنى صبح، وإنتاج أفلام إيجل.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)