الثلاثاء 18 يونيو 2024

شاهد: ماذا فعل العمال بزميل لهم لتصليح سطح مستودع؟.. لن تصدق!

أرشيفية

الهلال لايت 25-6-2021 | 01:44

مي كامل

من الأمثال الشائعة والتي تستخدم بشكل واسعها ويتداولها الأشخاص هو المثال الذي يقول "الحاجة أم الاختراع" وهذا المثال ينطبق على الأشياء الغريبة التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص والغير متوقعة بالمرة عندما يقومون بعمل بعض مهامهم، والتي رغم أنها تبدو صعبة وخطرة لكنها في نفس الوقت تظهر طريفة بل غاية في الطرافة.

وهذا ما حدث أيضًا لمجموعة من العمال بالقرب من السكك الحديدية فى إحدى المدن الروسية حيث كان يقع أحد المستودعات، والذى كان سطحه بحاجة إلى الإصلاح، حيث قام عمال المستودع بمساعدة زميلهم لمحاولة إصلاحه بطريقة غريبة وغير معتادة على الإطلاق.

ويظهر العمال في الفيديو الذي حقق مشاهدات واسعة وانتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يقومون بتعليق العامل  فى إحدى الرافعات التى تستخدم فى رفع الأشياء ذات الأوزان الثقيلة.

وقد قام أحد المواطنين بتصوير مقطع فيديو يبين فيه أحد العمال معلق فى الرافعة أثناء محاولته إصلاح السطح، وسط اندهاش منه لاستخدامهم تلك الطريقة التي بالطبع لا تتناسب مع أسلوب اتباع السلامة المهنية والتي قد تشكل خطرًا على حياته.

وحقق الفيديو مشاهدات واسعة تخطت النصف مليون مشاهدة كما تفاعل معه العديد من متابعي ورواد موقع التواصل الاجتماعي حيث أخذ البعض منهم الموضوع بطرافة وعلق أحدهم قائلاً: "يبدو أنه في سيرك يقوم بفترة استعراضية"، بينما قال أخر: "لا أصدق كيف يتحرك بكل هذه الثقة"، بينما أدان البعض ما فعله العمال حيث قال أحدهم: "يا له من جنون، هذا قد يشكل خطرًا على حياته"، وتسائل أخر: "ماذا لو وقع وفقد حياته، من سيكون المسؤول عن ذلك".

شاهد الفيديو..