الخميس 9 مايو 2024

دوري أبطال إفريقيا..صدمة لجماهير الترجى قبل مواجهة الأهلى

مباراة الأهلى والترجى التونسي

ملاعب الهلال24-6-2021 | 16:17

محمد عاطف

أظهرت نتائج التحاليل الأخيرة التى أجراها لاعبو الترجى التونسي قبل السفر للقاهرة، عن إصابة محمد علي اليعقوبي مدافع الفريق بفيروس كورونا المستجد، وتأكد غيابه عن مباراة الأهلى بدوري أبطال أفريقيا.

وانضم اليعقوبي إلى قائمة الغائبين عن مواجهة الأهلى، مع زميله غيلان الشعلالي الذي لم يشف من إصابته العضلية، وحسين الربيع المصاب بفيروس كورونا منذ الأسبوع الماضي.

ويستضيف النادي الأهلى نظيره الترجى التونسي فى التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد السلام، فى مباراة الإياب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتغادر بعثة الترجى تونس اليوم، متجهة إلى القاهرة، وتخوض مرانها الرئيسى بالقاهرة فى التاسعة من مساء غداً الجمعة على ستاد السلام.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في الثامنة مساء غد الجمعة، ويتحدث خلاله المدير الفني للأهلي وقائد الفريق أمام وسائل الإعلام عن مواجهة الترجي التونسي المرتقبة.

 ويعقبه في الثامنة والنصف مساءً المؤتمر الصحفي للترجي التونسي ويتحدث فيه معين الشعباني المدير الفني  ومعه كابتن الفريق عن المباراة.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي، في السادسة والنصف مساء غدٍ الجمعة على ملعب السلام؛ استعدادا لمباراة الترجي، وسيكون المران مفتوحا لوسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى منه.

كما يقام الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي، غدًا الجمعة؛ للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بلقاء الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته في التاسعة مساء السبت على ملعب السلام.

ويعقد الاجتماع الفني بمقر النادي بالجزيرة، ويحضره سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، والطاقم الاداري بنادي الترجي، ووفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي يضم مراقب وحكم ومنسق المباراة؛ للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والتنسيقية، ومن بينها زي الفريقين وموعد وصولهما إلى الملعب. 

 

Egypt Air