الخميس 16 مايو 2024

أبرزها تقوية المناعة والعناية بالجلد والنظر.. تعرف علي فوائد الكانتالوب

فوائد الكانتالوب

سيدتي25-6-2021 | 01:10

أحمد الجاكي

يعتبر الكانتالوب أحد أهم الفواكه الصيفية التي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي يحتاج إليها جسم الإنسان غير ذلك فهي فاكهة تتميز بمذاقها الرائع جداً ويعشقها الجميع؛ لذلك على المرأة تضمينها في النظام الغذائي للأسرة.

ونرصد في السطور التالية أبرز فوائد الكانتالوب وفقًا لموقع"shape"، لتغذية صحية لك ولأسرتك.

تثبت الفوائد الصحية للكانتالوب أنه أفضل منتج صيفي تحت هذا الجزء الخارجي الصلب الثؤلول يوجد تصميم داخلي برتقالي ناعم وعصير - يتساقط حرفيًا بالمغذيات والامتيازات الصحية.

إذا لم يكن الكنتالوب موجودًا على رادارك الصيفي، فأنت تريد تغيير ذلك،  تمتلئ فاكهة الطقس الدافئ بالعناصر الغذائية الأساسية ، من مضادات الأكسدة التي تقاوم الأمراض إلى الألياف التي تساعد على القضاء على الإمساك.

الشمام أيضا متعدد الاستعمالات بشكل مدهش. مذاقها مدهش مجمد في كرات الثلج ، طازج من القشرة ، وحتى مشوي كطبق عشاء. قبل ذلك ، تعرف على الفوائد الصحية للشمام ، بالإضافة إلى كيفية قطف وقطع البطيخ لفصل الصيف الأكثر ثمرًا حتى الآن.

تعتبر تغذية الكانتالوب حلوة تمامًا مثل طعم الفاكهة والثقة. تمتلئ المنتجات الصيفية بفيتامين C والبوتاسيوم والمغنيسيوم ، وفقًا لدراسة أجريت عام 2019. كما أنه غني بالبيتا كاروتين ، وهو كاروتينويد يتحول الجسم إلى فيتامين أ الذي يدعم وظائف الجهاز المناعي وصحة الجلد والبصر وغير ذلك ، وفقًا للمكتبة الوطنية للطب. فهي ليست مليئة بالألياف فحسب ، بل إنها أيضًا مياه بالكامل تقريبًا ، مما يجعلها طريقة لذيذة بشكل خاص للحفاظ على عمل نظام الهضم لديك بسلاسة.