الأحد 5 مايو 2024

درة تتلألأ بفستان أبيض في مهرجان أسوان الدولي

درة

فن25-6-2021 | 15:48

نورهان اسامة

انطلقت فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرآة تحت عنوان "دورة النيل" مساء أمس الخميس، والذي يقام في مسرح مكشوف علي ضفاف النيل بفندق توليب أسوان وسط إجراءات احترازية كبيرة، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني ومنهم الفنانة درة.

 

وشاركت درة جمهورها عبر "انستجرام"، ثلاث صور لها من فعاليات المهرجان بالأمس والتي ظهرت من خلالها بفستان أبيض علي الطراز المصري الفرعوني، حيث كان يحكمه حزام باللون الذهبي من الخصر، واكتفت بعقد أسود صغير علي رقبتها معه.

 

وعلقت درة علي الصورة، كاتبة: "من افتتاح مهرجان أسوان الدولي لسينما المرآة، الذي يسعدني أن أكون فيه ضمن لجنة تحكيم الفيلم المصري"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصور.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني منهم إلهام شاهين، باسم سمرة، صبري فواز، الراقصة الاستعراضية دينا، هنا شيحة، سلوي محمد علي، شريف رمزي، وتضمن الحفل تكريم الدكتورة مايا مرسي رئيس المركز القومي للمرأة، ومنحها جائزة نوت للإنجاز  في مجال قضايا المرأة.

 

كما يقوم كذلك بتكريم الدكتورة فايزة الخرافي أول رئيسة جامعة في العالم العربي بمنحها جائزة الريادة، كذلك شهد المهرجان في حفل افتتاحه تكريم النجمة الفرنسية ماشا مريل، والنجمة إلهام شاهين، والمخرج ساندرا نشأت، والمخرجة الفلسطينية نجوي نجار، وخبيرة الأرشيف السينمائي مني البنداري.

 

في سياق متصل، شاركت الفنانة درة خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "بين السما والأرض" الذي عُرض بالنصف الأول من رمضان حيث تضمن 15 حلقة فقط، وهو من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.