السبت 11 مايو 2024

مايان السيد تتصدر تريند جوجل بوصلة رقص

مايان السيد

فن25-6-2021 | 15:52

نورهان اسامة

تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد تريند محرك البحث "جوجل"، بعدما أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص جريئة لها، وقد أصبحت من إحدى عادات مايان السيد جذب الأنظار إليها سواء بالفيديوهات أو بالصور الخارجة عن المألوف.

 

وشاركت مايان الفيديو الراقص لها عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت عليه بالإنجليزية: "لقد فعلتها مجددا"، لتنهال عليها التعليقات والإعجابات من الجمهور، حيث حصدت آلاف الإعجابات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mayan El Sayed مايان السيد (@mayanelsayed)

وظهرت مايان السيد بالفيديو ترتدي جامبسوت من اللون الأزرق، كما اعتمدت الميك أب الثقيل نوعا ما، إضافة إلى تسريحة الشعر التي زادتها جاذبية حيث اعتادت الضفيرة المرفوعة، ونسقت مع إطلالتها قرط طويل نسبيا يجمع بين الفضة والأزرق.

 

وكانت اللقطة الأخيرة لمايان السيد بحفل عقد قرآن الفنان محمد فراج وبسنت شوقي قبل أسبوعين، حيث شاركت عدة صور لها من الحفل ظهرت من خلالها كعروسة البحر التائهة، والتي خطفت من خلالها أنظار الجميع ليتصدر اسم مايان السيد حينها مؤشرات البحث في "جوجل".

 

كذلك تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد تريند محرك البحث "جوجل" في وقت لاحق، حيث ظهرت أثناء استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية بتيشيرت يحمل كلمة "فلسطيني"، كإعلان منها لدعمها القضية الفلسطينية بعد ما حدث بحي الشيخ جراح بفلسطين.

 

في سياق متصل، شاركت مايان السيد خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "حرب أهلية"، من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، أروي جودة، مايان السيد، رشدي الشامي، سينتيا خلفية، من تأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

كذلك شاركت في "هجمة مرتدة"، وهو من بطولة أحمد عز وهند صبري، وأحمد فؤاد سليم، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندي موسي، محمود البزاوي، محمد جمعة، يوسف عثمان، عبدالرحمن أبو زهرة، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

Dr.Radwa
Egypt Air