السبت 27 ابريل 2024

معلش.. أحدث ظهور لأسماء أبو اليزيد

أسماء أبو اليزيد

فن25-6-2021 | 18:30

نورهان اسامة

شاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد صورتين جديدتين لها عبر حسابها علي "فيس بوك"، والتي ظهرت من خلالهما بإطلالة كاجوال حيث إرتدت بنطلون من الجينز الغامق، وتيشيرت باللون الأسود يحمل كلمة "معلش"، وتركت شعرها منسدلا بطريقة بسيطة.

أسماء أبو اليزيد

وعلقت "أبو اليزيد" علي الصورتين، كاتبة: "وكل ما أتضايق بمعلشني وبكمل.. معلش"، وتفاعل عدد كبير من جمهورها مع الصورتين كما أشاد البعض بموهبتها التي برزت وبشدة من خلال مشاركتها في مسلسل "الإختيار2" أمام أحمد مكي.

الفنانة أسماء أبو اليزيد

وتعمل الفنانة أسماء أبو اليزيد بالوقت الحالي علي تصوير مشاهدها بالجزء الرابع من مسلسل "الأنسة فرح"، الذي إنطلق تصوير أولي حلقاته قبل أيام قليلة، والذي من المقرر عرضه قريبا خارج السباق الرمضاني.

أسماء أبو اليزيد

ومسلسل "الأنسة فرح" من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، تامر فرج، ومجموعة كبيرة من المجوم، ومن تأليف محمود عزت، وإخراج أحمد الجندي.

كما تنتظر الفنانة أسماء أبو اليزيد عرض أحدث أعمالها بالسينما فيلم "موسي"، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة القادمة ليدخل المنافسة الصيفية السينمائية أمام عدد من النجوم الآخري. 

والعمل من بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، اسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، إضافة الي عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، بيومي فؤاد، أحمد العوضي، محمود حافظ، محمد لطفي، ظافر عابدين، صبري فواز، صلاح عبد الله، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

ويذكر أن شاركت أسماء أبو اليزيد خلال الصباق الدرامي لرمضان الماضي بمسلسل "الإختيار2"، من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa