الأربعاء 15 مايو 2024

لماذا قدمت إلهام شاهين الشكر إلى ليلى علوي على إنستجرام

إلهام شاهين

فن25-6-2021 | 22:22

حسام يونس

أعادت الفنانة إلهام شاهين، نشر بوست نشرته الفنانة ليلى علوي، على حسابها الخاص عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "حبيبتى يا لولو يا أجمل قلب.. الله يبارك فيكى يا جميلة.. ربنا يخليكي ليا، شكرا لدعمك ومشاعرك الحلوة الطيبة، ربنا يسعدك ويفرح قلبك".

وجاء تعليق إلهام شاهين، ردا على ما نشرته ليلى علوي، على حسابها عبر "فيسبوك"، قائلة: "حبيبتي وصديقتي الجميلة والجدعة جدا إلهام شاهين، مليون مبروك للعديد من التكريمات، والجوائز المستحقة، جائزة المهرجان الكاثوليكي، وجائزة أفضل ممثلة من جمعية كتاب ونقاد السينما".

واستكملت ليلى قائلة: "وأمس تم التكريم بمهرجان أسوان لسينما المرأة في افتتاحه، ومبروك للمهرجان، وتمنياتي بدورة موفقة، فرحانة بيكي جدا، وإن شاء الله دايما من نجاح لنجاح، وكل حاجة حلوة ليكي ودايما زي القمر".

وفي سياق متصل، أقامت اليوم إدارة مهرجان أسوان، ندوة لتكريم النجمة الكبيرة إلهام شاهين، لما أحدثته من تغيير في المجتمع، وقدم الندوة للحضور الكاتبة الصحفية أميرة عاطف، عضو مجلس إدارة المهرجان، وأدارها الناقد الكبير كمال رمزي.

وفي بداية الندوة قالت أميرة عاطف إن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يعتز بتكريم النجمة إلهام شاهين لدورها المؤثر والبارز في السينما المصرية والعربية فهي فنانة مهمومة بقضايا المرأة ومشاكلها وتبحث دائما عن تقديم كل ما هو جديد.

وقال الناقد الكبير كمال رمزي: إلهام شاهين جزء من ذاكرتنا ولها تأثير كبير في الجمهور وقدمت أدوار متنوعة، وهناك أعمال لها شاهدتها أكثر من ٢٠ مرة لأتابع تدرج انفعالاتها وكيفية تقديمها لتفاصيل الشخصية وكيف تنقل كل ذلك بسلاسة وتحوله لإنفعالات علي وجهها بشكل تدريجي يدرس في معاهد السينما ولها العديد من المشاهد التي يمكن أن تكون ملهمة ومرشدة لشباب الفنانين بطبيعتها في تقديم الشخصية.

وأضاف كمال رمزي: في فيلم حظر تجول قدمت إلهام شخصية مركبة ومميزة وصعبة ورغم ذلك نجحت في تقديمها بسلاسة لأنها كانت مهمومة بالشخصية وانفعالاتها الإنسانية وكيف تنقل للمشاهد كل هذه الأمور تدريجيا، وهو أمر حرصت عليه منذ بداية مسيرتها إلي الآن.

وشاركت مؤخراً إلهام شاهين في مسلسل "زي القمر"، وينتمي العمل إلي الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول مجموعة من القصص والحكايات المنفصلة، والتي تتكون من 5 حلقات بكل مرة، وتناقش العديد من القضايا التي تعاني منها السيدات.

"زي القمر" من بطولة إلهام شاهين، ليلى علوي، جومانا مراد، سارة الشامي، حنان سليمان، لبني ونس، وتأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم، وتامر مرسي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)