الجمعة 3 مايو 2024

القسم الثاني.. فوز «الشرقية للدخان» يحسم تأهله للممتاز اليوم أمام أسمنت أسيوط

فريق الشرقية للدخان

ملاعب الهلال26-6-2021 | 13:13

محمد عاطف

تقام اليوم السبت الموافق 26 يونيو 2021، 8 مباريات ضمن الجولة الـ29 عن المجموعة الأولي مجموعة الصعيد لدوري القسم الثاني، ويسعى فريق الشرقية للدخان لحسم بطاقة التأهل للدوري الممتاز اليوم، في مواجهته اليوم أمام أسمنت أسيوط، وتقام مباريات اليوم في نفس التوقيت في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

 

وتستعرض بوابة "دار الهلال" مباريات اليوم على النحو التالي:

 

يستضيف فريق ديروط نظيره كيما أسوان على ملعب الأول، ويريد كيما تحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة، بينما يأتي ديروط في المركز السابع برصيد 38 نقطة.

 

ويحل فريق بترول أسيوط صاحب المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة، ضيفاً على الإعلاميين صاحب المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

 

ويستضيف فريق الفيوم نظيره سوهاج على ملعب الأول، ويتواجد الفيوم في المركز السادس برصيد 40 نقطة، بينما يحتل سوهاج المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

 

ويلتقي فريق بني سويف مع تليفونات بني سويف، ويحتل بني سويف المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

 

ويواجه فريق طهطا نظيره الألومنيوم، ويسعى الألومنيوم لتحقيق الفوز اليوم للاستمرار في منافسة الشرقية للدخان في حال تعثره أمام أسمنت أسيوط، حيث يحتل الألومنيوم المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

 

ويريد الشرقية تحقيق الانتصار اليوم، لحسم بطاقة التأهل للدوري الممتاز.

 

ولا بديل أمام مركز شباب سمسطا إلا تحقيق الفوز على المنيا للحفاظ على آمالها في البقاء بدوري القسم الثاني حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة.

 

ويريد فريق شبان المسلمين تحقيق الفوز اليوم أمام قنا، للحفاظ على آماله بالبقاء بدوري القسم الثاني حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة .

Dr.Randa
Dr.Radwa