الخميس 20 يونيو 2024

"خليكي في عزلتك".. الجمهور يهاجم رانيا يوسف بعد ظهورها بإطلالة جرئية

رانيا يوسف

الهلال لايت26-6-2021 | 18:31

نورهان السيد

أثارت الفنانة رانيا يوسف جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في أعقاب نشر مجموعة من الصور الجديدة ظهرت فيها على متن مركب، وهي ترتدي "كاش مايوه"، باللون الأحمر، لتتلقى بعدها العديد من الانتقادات ممن اعتبروا أن إطلالتها "جريئة".

وعلقت الفنانة على الصور: "ويسألونك عن حب العزلة قل هي راحة قلبه راحةٌ من غِيبة وفِرارٌ من نميمة، ورحمة بالفؤاد من الخذلان"، وأضافت: "ودرء من سقطات اللسان ورحماتٌ من الفيل والقال... منقولة".

وتفاعل المتابعون مع هذه الصور، فتغزل بها البعض، وهاجمها آخرون، بسبب ما اعتبروه "هوسها بالتريند"، وإثارة الجدل بملابسها الكاشفة.

وقال أحد المتابعين :" ما تخليكي في عزلتك من غير ما تفرجي عليكي الناس"، وأضاف آخر: "هي عزلتك رحمة من الغيبة والنميمة بس مش رحمة من عذاب النار"، وواصل ثالث :" ولما الغربة راحة بالنسبة ليكي من ده كلها مصورنا بقا انت نفسك وسايبه الناس تتفرج عليكي وتجيب في سيرتك وتعملها بوستات والذي منه ليه".

كما أضاف أحد المتابعين: "ولما الغربة راحة بالنسبة ليكي من ده كلها مصورنا بقا أنتي نفسك وسايبه الناس تتفرج عليكي وتجيب في سيرتك وتعملها بوستات والذي منه ليه"، وتابع غيره: "والنبي بلاش عزلة أكتر من كده الله يسترك".

وأثارت رانيا قبل أيام جدلا بصورها في المدينة الإسبانية، مع مدير نادي برشلونة الإسباني، والذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وتكاثرت التعليقات التي تدين بعض المتابعين بالتحرش بالنجمة، والتي أوضحت بتقديم بلاغات بهذه التعليقات.

وكانت أخر أعمالها مسلسل "ملوك الجدعنة" رمضان ٢٠٢١، و"اللعبة الجزء الثاني".