الثلاثاء 18 يونيو 2024

السبت المقبل.. اتحاد الإعاقات الذهنية ينظم فعاليات رياضية احتفالا بذكرى "30 يونيو"

اتحاد الإعاقات الذهنية

ملاعب الهلال26-6-2021 | 17:43

دار الهلال

ينظم الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، برئاسة أمل مبدي، يوما رياضيا للاعبين من ذوي الهمم، وذلك يوم السبت المقبل بحديقة الدراجات بمدينة المستقبل، احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو.

وقالت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية أمل مبدي إن اليوم الرياضي يأتي في إطار التعاون المثمر والبناء بين الاتحاد وإدارة أندية وفنادق القوات المسلحة، موضحة أن اليوم سيشهد عروضا استعراضية للاعبي ولاعبات الاتحاد في رياضات الكاراتيه "عرض الكاتا" والتايكوندو "عرض البومذا"، إلى جانب سباقات الجري والدراجات، لإلقاء الضوء على مهارات وقدرات اللاعبين في تلك الرياضات.

وأضافت: الهيئات التابعة للاتحاد - التي ستشارك في اليوم الرياضي - هي النادي الأهلي، نادي النصر، نادي حدائق الأهرام ونادي بهتيم، مركز شباب التجمع الأول، مركز شباب الجزيرة، جمعية أصدقاء الغد المشرق.

وأشارت إلى أن الاتحاد يعمل على إحياء ذكرى ثورة 30 يونيو؛ انطلاقا من دوره الوطني ورغبة مجلس الإدارة في غرس قيم الانتماء والولاء لدي أبطالنا من اللاعبين واللاعبات، علاوة على التوعية بالإنجازات الكبيرة التي تحققت خلال السنوات الماضية على مختلف الأصعدة وفي جميع المجالات.