الخميس 2 مايو 2024

كليب "جايه معاك" لـ نانسى عجرم يتخطى نصف مليون مشاهدة

نانسي عجرم

فن26-6-2021 | 20:56

مصطفى فكيه

طرحت المطربة نانسي عجرم، أمس أحدث أغانيها بعنوان "جايه معاك" على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، حيث حصدت على 529,403 الف مشاهدة، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، الحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم.

 

وتقول كلمات الأغنية

"طب أنا جايه معاك.. طب أنا همشي وراك.. أنا هصدق وهجرب حظي وهعمل ضمناك.. حبيبي أصل عينيك بتقول إنك يا ما هنا يا هناك.. كان نفسي أقول قلبي في حبك مش جاي بس أعمل إيه.. طب همسك نفسي إزاي.. سلمت أنا قلبي خلاص يا ويلي في لقاك".

وتعد أغنية "جايه معاك" هي الثالثة في ألبوم "نانسي 10"، إذ طرحت مؤخراً الأغنية الأولى بعنوان "حبك بيقوي" من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب، والأغنية الثانية بعنوان "مشكلتك الوحيدة" من كلمات علي المولى، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم الرزق.

 

وفي سياق آخر، قالت "عجرم" أنها حضرت الجلسة الأخيرة في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى في منزلها كشاهدة، وذلك من خلال حسابها عبر"تويتر"، وكتبت: "لم أغب ولن أغيب عن أي جلسة أُستدعي لها، وقد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة وبطلب من زوجي فادي للتوسع في التحقيق وصولًا إلي إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية".

 

يذكر أن أخر اعمال الفنانة نانسي عجرم، كليب أغنية "مشكلتك الوحيدة" وحصدت الأغنية على 2,183,458 مليون مشاهدة، وهي من كلمات علي المولى، و ألحان أيمن قميحة، ومن توزيع باسم الرزق.

 

كلمات الأغنية

"أنا مشكلتك الوحيدي اللي مستحيل تنحلّ، من هلّق لآخر عمرك عقلبك قاعدي رح ضلّ

أنا هيي الكل ما بتظهر بحياتك بيختفوا كلّ البقيي، إحتمال إنك تنساني هو صفر بالمية

لو بيصير عمرك ألف ما بينمحي منّي حرف، ما بينمحي مني حرف

أنا موجودي بروحك وعلّمتك كيف تحسّ، وبإيدي كتبت جروحك وأنا اللي بمحيها وبسّ"

 

Dr.Randa
Dr.Radwa