الخميس 2 مايو 2024

أمي تعبانة.. إيمى سمير غانم تكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز

دلال عبدالعزيز

فن26-6-2021 | 22:37

مصطفى فكيه

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم، عن تدهور الحالة الصحية لوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انتسجرام".

 

حيث نشرت "غانم" صورة شخصية لوالدتها، وعلقت على الصورة قائلة:"أرجو الدعاء لأمي تعبانة يارب"، وتفاعل معها الجمهور بالدعاء لها.

 

و جاءت أبرز التعليقات من الفنانة بدرية طلبه، حيث كتبت:" يارب ألطف بيها"، بينما علق الفنان شيكو قائلاٌ:" ربنا يشفيها و يقومها بالسلامة حبيبة الناس كلها"، وعلقت الفنانة رانيا يوسف:" ربنا يقومها بالسلامة".

وكان تصدر اسم الفنانة دلال عبدالعزيز محركات البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، في محاولات من محبي الفنانة القديرة، للاطمئنان على حالتها الصحية.

 

وكتب المطرب الشاب علي الألفي كتب "بوست" على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يسأل فيه عن حالة الفنانة دلال عبدالعزيز، ورد عليه الفنان عمرو وهبة: "من خلال اتصالي بيهم للأسف الوضع غير مستقر".

 

يذكر أن الفنانة الفنانة دلال عبدالعزيز، تعاني من مضاعفات فيروس كورونا، رغم سلبية المسحة الأخيرة لها، وطالب الإعلامي رامي رضوان من جمهور الفنانة القديرة الدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث أنها في أمس الحاجة لهذا الدعاء.

 

وجدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، لا تعلم حتى الآن بخبر رحيل زوجها سمير غانم، حيث تحرص الأسرة على إخفاء الأمر خوفًا عليها من تدهور صحتها، بعد إصابتها بفيروس كورونا، ومعانتها من مضاعفاته على الرغم من مرور أكثر من 50 يوما على إعلان الإصابة.

 

من ناحية اخري، شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها ومتابعي حسابها على تويتر، بصورة جديدة لوالدها الراحل الفنان الكبير سمير غانم، وعلقت على الصورة قائلة: "كل سنة وانت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي، وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللي شفناها معاك، كلها حب وضحك ودلع وسعادة وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي سمير غانم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa