الخميس 27 يونيو 2024

جهود لسرعة الانتهاء من تطوير مركز شباب الإسماعيلية

14-5-2017 | 10:50

أكد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، على اهتمام كافة أجهزة الدولة وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ببذل أقصى الجهود من أجل تحقيق المزيد من تمكين الشباب وإتاحة القدر الأكبر من الفرص لاستثمار طاقاتهم وحماسهم في بناء الدولة، باعتبار أنهم عماد المستقبل لمصر وحملة رايتها وصناع الغد المشرق والواعد للوطن، وأنه لن يبني مصر إلا أبنائها وشبابها المخلصين. 

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لوفد أعضاء الجمعية العمومية لمركز شباب الإسماعيلية ضم كل من محمد حسن محمد، ومحمود فوزي محمد، ومحمود أحمد عيسى، في حضور سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة. 

 وتم استعراض ومناقشة عدة موضوعات ومشكلات تخص مركز شباب الإسماعيلية بحي ثان والتي تتمثل في افتقار المركز للتطوير والتجديد منذ عدة سنوات وما يتطلبه من احتياجات لرفع كفاءته. 

وأكد المحافظ على سرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال التطوير والتجديد لمنشآت المركز لرفع مستوى الخدمات الشبابية وتيسير ممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة.. مشيرا إلى أنه من المقرر أن  يتم الانتهاء من تنفيذ أعمال تطوير الملعب الرئيس وافتتاحه في الأسبوع الثاني من شهر رمضان الكريم والذي يتواكب مع مراسم افتتاح الدورة الرمضانية.