الخميس 9 مايو 2024

«كاف» يختار "أفشة" رجل مباراة الأهلي والترجي

أفشة

ملاعب الهلال27-6-2021 | 15:34

حسن محمود

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن اختيار صانع ألعاب النادي الأهلي محمد مجدي "أفشة"،  أفضل لاعب في مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في إياب  نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت مساء أمس، وذلك بناءً علي تصويت الجماهير.

 

ونشر الحساب الرسمي لدوري أبطال إفريقيا فيديو يضم أفضل تمريرات أفشة التي ساهمت في الفوز العريض للنادي الأهلي علي الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، والتي صعد علي إثرها  للمشهد الختامي للمرة  ببطولة دوري أبطال إفريقيا وضرب موعداً مع كايرز تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية.

 

وعلق الحساب الرسمي لدوري الأبطال عبر تويتر علي الفيديو، قائلا: بتصويت الجمهور، نجم الأهلي محمد مجدي أفشة هو لاعب مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الترجي.

يذكر أن اكتسح الأهلي نظيره الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين فى الدور نصف النهائي.

وانتهت مباراة الذهاب في المباراة يوم السبت قبل الماضي على الملعب الأوليمبي برادس، بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف.

 وتفوق المارد الأحمر بثلاثية نظيفة اليوم في اللقاء الذي جمعهما على ستاد السلام، وأحرز الأهداف على معلول و محمد شريف وحسين الشحات.

 ويلتقي الأهلي مع نظيره كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 ويواجه النادي الأهلي نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقي فى المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال، يوم الـ 17 من يوليو المقبل على ستاد محمد الخامس بالمغرب.

Egypt Air