الخميس 16 مايو 2024

بدعوة وابتسامة.. سوسن بدر تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا

سوسن بدر

فن28-6-2021 | 16:57

نورهان اسامة

كشفت الفنانة سوسن بدر عن تلقيها الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 وشاركت "بدر"، عبر حسابها على إنستجرام، صورة لها خلال حصولها على الجرعة الثانية من لقاح كورونا، وهي مبتسمة.

وعلقت على الصورة عبر حسابها على "إنستجرام": "الحمد لله تمت الجرعة الثانية من لقاح كورونا.. اللهم ارفع عنا البلاء وارزقنا الصحة والعافية.. شكرا لكل طاقم العاملين بالوحدة الصحية بالشيخ زايد".

سوسن بدر

وتفاعل عدد كبير من جمهورها على الصورة، وانهالت عليها العديد من التعليقات التي تدعو لها، ومن بينهم الفنانة رانيا فريد شوقي، والتي علقت: "حبيبتي ربنا يحفظك"، فيما كتبت نسرين أمين: "بألف صحة وسلامة يارب"، كما علق الفنان محمود الليثي: "ربنا يحميكي ويعطيكي الصحة يا أجمل إنسانة".

ولم تكن الفنانة سوسن بدر وحدها من تلقت لقاح فيروس كورونا من نجوم الوسط الفني، حيث سبقها عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد جمال وعبير صبري.

وفي سياق متصل، شاركت الفنانة سوسن بدر خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "بين السما والأرض" الذي عُرض بالنصف الأول من رمضان حيث تضمن 15 حلقة فقط، وهو من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.

وتدور أحداث المسلسل خلال يوم واحد وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميديا والإنسانية وغيرها.

كما شاركت في مسلسل "النمر" خلال السباق الرمضاني ذاته، وهو من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، خالد أنور، مؤمن نور، ولاء الشريف، محمد مهران، محمود حافظ، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.