الأحد 12 مايو 2024

رانيا محمود ياسين تعلق على التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب

رانيا محمود ياسين

فن28-6-2021 | 17:20

حسام يونس

علقت الفنانة رانيا محمود ياسين، على التسجيل الصوتي الذي انتشر في الآونة الأخيرة لوالد الفنان حسام حبيب، والذي يكشف خطة ابنه للاستيلاء على أموال زوجته الفنانة شرين عبدالوهاب.

وأعربت "ياسين" عبر حسابها على فيس بوك، عن حزنها الشديد لما وصل له حال الفنانين؛ من انتشار أسرارهم على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

 وكتبت: "أنا مش فاهمة إيه الاستفادة، من تسريب مكالمة لشخص بيتكلم من وجهة نظره في حياة ابنه إلى ممكن ماتكونش ده وجهة نظر ابنه نفسه".

وتابعت: "التسريب ده هيتسبب في خراب البيت، لحد إمتى هتفضل السوشيال ميديا تخترق بيوتنا وأسرارنا وحياتنا في الوقت أن الأمور لو ما وصلتش للعامة وللعلن ممكن يبقى فيه خط رجعة لكل الأطراف، لكن الفضايح دي بتخرب البيوت، اتقوا الله بجد بقى شيء مقزز أوي.. حقيقي إحنا في زمن المسخ".

وسبق وأن ردت الإعلامية نضال الأحمدية، على إنكار حسن والد الفنان حسام حبيب، التسجيل الصوتي الذي نشرته مجلة الجرس صباح اليوم عبر موقعها الرسمي.

وقالت نضال الأحمدية، مالكة مجلة "الجرس" في تصريح خاص لـ "دار الهلال" إنه لا يستطيع أن ينفي ولا يجد أمامه غير هذا الحل، نتيجة الصفعة الكبيرة التي تلقاها، أو ضربها لنفسه في الغطرسة التي تعامل بها ضد شيرين، واستطعنا أن نسقط الماسك من على وجهه ووجه ابنه حسام".

وأضافت "نضال": "من حقه أن يتقدم بشكوى وعليه في هذا الحال أن يقدم للمحكمة تقريرا ينكر فيه أن هذا ليس صوته، ونحن في زمن بصمة الصوت، وعليه أن يقدم دليلا علميا لا يقبل الشك، نحن شرفاء لدرجة نستطيع أن نواجه بها ولا نهرب كما يفعل، نحن لا نعرفه ونتمنى من الله أن تستفيق شيرين".

وأشارت إلى هذا العمل تطلب منها أكثر من 6 أشهر عمل وكان هدفها الدفاع عن المظلوم، وتسديد ضربة للظالم وهذا حق، مشيرة إلى أنها تتحفظ على طريقة الحصول على الفيديو ولكن هو تحدث بمفرده ولم يضغطوا عليه أو يصوبوا تجاهه سلاح، والسبب الرئيسي في الإيقاع به هو استخفافه بشيرين".

Dr.Radwa
Egypt Air